بالصور.. ‘‘إخبارية عرعر‘‘ تلتقي بهواة ركوب الدراجات النارية بمدينة عرعر


بالصور.. ‘‘إخبارية عرعر‘‘ تلتقي بهواة ركوب الدراجات النارية بمدينة عرعر



تعد رياضة ركوب الدراجات الناريه ذات العجلتين من الرياضات الترفيهيه المحبوبة لمعظم الشباب في المملكة فالبعض من ممارسيها لايستطيع الإسغتناء عنها حتى في أسوء الضروف.

وتكاد أن تكون هذه الهواية لهم بمثابة العمل اليومي الذي من الواجب أن يفعله حتى ولو لمدة ساعة في يومياً ، وقد تطورت هذه الرياضة وأصحبت تعد من أهم الرياضات على المستوى العالمي والعربي وتقام لها مسابقات كثيرة في مختلف أنحاء العالم.

“[COLOR=#001CFF]إخباريه عرعر[/COLOR]” بدورها إلتقت مع مجموعه من هواة ركوب الدراجات الناريه بمدينة عرعر والذين يشكلون ‘‘قروب‘‘ خاص بهم ويقومون بممارسة رياضتهم في مختلف شوارع مدينة عرعر.

حيث ذكر الشاب؛ نواف العنزي أحد هواة الدراجات النارية بمدينة عرعر بأنه يعشق ركوب الدراجة النارية منذ صغره فهي هوايته المفضله ، ونوه خالد العنزي بأنه يشترط على سائقي الدراجات النارية الحصول على رخصه قياده خاصه بها وأن يلتزم قائدها بإستعمال الخوذه والقفازات وحاجب ريح وملابس خاصة بقيادة الدراجة النارية.

وناشدوا هواة ركوب الدراجات النارية من خلال “[COLOR=#001CFF]إخباريه عرعر[/COLOR]” المسؤولين بالأجهزة الحكوميه ذات العلاقه بوضع ميادين سباق خاصه بالدراجات كما هو الحال ببعض مدن المملكة وعدم مضايقة رجال الأمن لهم أثناء تجولهم في شوارع المدينة كونهم مستوفين جميع الشروط التي تتعلق بالمتطلبات سواء الخاصة بالقائد أو الخاصة بالدراجة.

وفي نفس السياق إلتقت “[COLOR=#001CFF]إخباريه عرعر[/COLOR]” العاملين بمجال دراجات الأطفال ذات الأربع عجلات والتي تشهد طلباً ملحوظاً هذه الأيام من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 7 إلى 12 سنة وصرح أحد العاملين أن الأطفال يستطيعون ركوب الدراجه واللعب بها دون حدوث أي أضرار بإذن الله وذلك لأن العاملين متمرسين من عملهم ويقللوا من سرعه حركه الدراجات لسلامة راكبيها .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c658364fe.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6696f13f.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c678ee27f.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6a270d85.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6a27dc84.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6b8973ab.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6b8a4a77.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05277c6ca907bd.JPG[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com