مواطنين يناشدون رئيس بلدية العويقيلة بالتدخل العاجل


مواطنين يناشدون رئيس بلدية العويقيلة بالتدخل العاجل



هطلت أمطار الخير والبركة هذا اليوم الجمعه الموافق 1435/1/5هـ على محافظة العويقيلة وضواحيها شرق عرعر 150 كلم حيث هرعت فرقه طوارئ البلدية للتواجد في بعض المواقع المنخفضة وسط المحافظة .

من جانب آخر ناشد عدد من المواطنين رئيس بلدية محافظة العويقيلة الأستاذ سعيد بن حبيب السالم بالتدخل العاجل في معالجة قصور شبكة تصريف السيول في بعض الأحياء بالمحافظة ، مما حدى ببعض المواطنين إلى الاستنجاد بوايتات خاصة لسحب مياه الأمطار التي تسربت إلى داخل منازلهم .

حيث قال المواطن زايد بن جلاب العنزي : “لانعلم عن سبب ضعف شبكة تصريف السيول في بعض الاماكن ، فمياه الامطار دخلت إلى منازلنا واستنجدنا بوايتات خاصة لسحب المياه التي باتت تشكل خطرا حقيقيا على حياة ابنائنا خاصة في هذا الموسم موسم الامطار . نناشد رئيس البلدية بالتدخل العاجل وانهاء هذا الهاجس الدائم لدينا” .

كما استغرب أحد المسئولين بالمحافظة ( فضل عدم ذكر اسمه ) من عدم عمل اختبارات وصيانه دورية بين الفترة والاخرى لعدم تعطل مثل هذه المشاريع الهامة وضمان استمرارية عملها في وقت الحاجة .

الجدير بالذكر أن فرقة طوارئ البلدية تدخلت وأنهت نزح مياه الامطار في بعض الاماكن في وقت قياسي وتسيير الامور بشكل طبيعي حتى إعداد هذا الخبر .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0527d469e75ae7.png[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0527d469ebeb0e.png[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0527d46b73f059.png[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com