منع هيئة الأمر بالمعروف من دخول جامعة “نورة” يشعل “تويتر”


منع هيئة الأمر بالمعروف من دخول جامعة “نورة” يشعل “تويتر”



تباينت ردود فعل عدد من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في تعليقهم على “هاشتاق” تحت عنوان: “جامعة نورة تمنع الهيئة من الدخول”، والذي يسلط الضوء على قيام إدارة جامعة الأميرة نورة بمنع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دخول الحرم الجامعي.

فقد أبدى عدد من المعلقين تأييده للمنع، لافتا إلى أن الاختلاط محرم، وأن الداخلية هي المسئولة عن أمن الجامعة وليس الهيئة، فضلا عن أن للحرم الجامعى حرمته في كل البلدان.

وعلق د. أحمد الفراج قائلا: “أليسوا يطالبون بمستشفيات وأسواق غير مختلطة فما بالهم يريدون فتح فرع للهيئة بجامعة خاصة بالبنات؟؟!!”، وتساءلت، مها السنان، بقولها: “ما هو جنس موظفي الهيئة حتى يُسمح لهم بما لا يُسمح به للرجال؟”، وقال د. بادي: “اللي يشوف هجوم.. ع جامعة نورة بيظن إنها لاس فيغاس (كازينوهات ومراقص) وليست جامعة بنات مغلقة”.

فيما اعتبر معارضون لقرار المنع، أن الجامعة تحدث فيها الكثير من الأمور الخارجة على الأخلاق الإسلامية ويجب الوقوف في وجهها حتى لا تتفشى في المجتمع السعودي، واصفين من يدافعون عن منع “الهيئة” بأنهم من “المتمردات”.

قال عبدالله محمد الداوود “عندما يحارب المجرم جهة حكومية أمنية.. تأمر بمعروف، وتنهي عن منكر.. فهو يحارب العبادات التي تقوم بها”، وقال آخر إن الجامعة تحدث فيها موبقات كحفلات الرقص وغيرها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com