اللجنة المنظمة لمهرجان طريف للصقور تجتمع للتجهيز للنسخة الثالثة من المهرجان‎


اللجنة المنظمة لمهرجان طريف للصقور تجتمع للتجهيز للنسخة الثالثة من المهرجان‎



عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان طريف للصقور مساء أمس إجتماعها التحضيري الأول للتجهيز للنسخة الثالثة من المهرجان والذي من المقرر ان ينطلق بتاريخ 17 / 3 / 1435هـ .

وقد حضر الإجتماع المشرف العام على مهرجان طريف للصقور المهندس عايد عياش العنزي ومدير فرع هيئة السياحة والآثار بالحدود الشمالية الدكتور جهز الشمري ورئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة طريف الأستاذ ماجد حمود الرويلي وأعضاء من اللجنة الرئيسية للمهرجان ومندوبي فرع السياحة والآثار بالمنطقة .

وقد خرج الإجتماع بعدد من التوصيات كان من أبرزها الوقوف على التجهيزات الخاصة بالمهرجان وإعتماد بعض المقترحات الخاصة بتنويع البرامج والمسابقات والفعاليات المصاحية للمهرجان .

وقد أبدى الدكتور جهز الشمري مدير فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية إهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمهرجانات المتنوعة بشكل عام ومتابعته المستمره لجميع فعاليات المنطقة
وأضاف أن مهرجان الصقور يعتبر رافد إقتصادي هام لأهالي المحافظة أولاً ولجميع المنطقة حيث يتوافد هواة الصقور إلى المنطقة سنوياً للإشتراك في سباقات المهرجان .

كما عبر رئيس المجلس البلدي بطريف الأستاذ ماجد حمود الرويلي عن إستعداد المجلس لجميع ما يهم المواطنين بالمحافظة معبراً عن أهمية المهرجان والفعاليات المصاحبة له كما ناقش مع مدير فرع هيئة السياحة والآثار بعض المواقع الأثرية في المحافظة وضرورة الإهتمام بها .

من جهة أخرى نوه المشرف العام على المهرجان المهندس عايد العنزي بأن المهرجان مفتوح لجميع المشاركات من داخل المحافظة وخارجها وقد تم تكليف عدد من اللجان من أهالي طريف لتذليل الصعاب أمام إنطلاقة المهرجان في نسخته الثالثة والتي ستشهد مفاجآت وفعاليات متنوعة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com