الشاعر الدكتور عبدالاله المالك‎ لـ”إخبارية عرعر”


الشاعر الدكتور عبدالاله المالك‎ لـ”إخبارية عرعر”



قامت إخباريه عرعر بإستضافة الشاعر والأديب الدكتور عبدالاله بن منصور المالك الشاعر الغني عن التعريف لما له من ابداعات في الساحه الشعريه.

وذكر الشاعر عبدالاله المالك انه شاعر نظم فقط وكانت بدايته في كتابه القصائد الشعبيه اثناء دراسته في المرحله المتوسطه ثم انتقل الى الشعر الفصيح في مرحلته الجامعيه وفي مرحله ما هجر الشعر الشعبي تماما واتجه الى الشعر الفصيح.

وأضاف بانه يتمنى ان يقيم امسيه شعريه مع ابي الطيب المتنبي او محمد مهدي الجواهري ، وان يكون شاعر الامة العربية من محيطها الى خليجها ، مشيراً بقوله انه له ديوانان شعريان هما ساده اللحظات و مراكب الولة ، وانه اقام العديد من الامسيات واللقاءات الشعريه بالاضافه الى الدورات التدريبيه .

واختتم اللقاء بقوله ان وزير الثقافه والاعلام شاهدني في لقاء على القناه الثقافيه فاصر على كتابه مقدمة ديواني الشعري ساده اللحظات وقد خلع علي رداء جميلا من الاشاده والاطراء.

( ديوان الشاعر عبدالإله بن منصور المالك يحمل من الشعر الفصيح ما يذكرني ويعيدني إلى بعض شعراء العربية الذين نتغنى وننتشي بقصائدهم الجميلة في الغزل والفخر والشجاعة والحماسة ) د عبدالعزيز خوجه- وزير الثقافه والاعلام.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0528a31ea6bad0.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0528a31ea7b0dc.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0528a32b9858a7.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0528a32b996df3.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com