طالبات كليات جامعتنا يناشدن مدير الجامعة ..”أرفق بنا فنحن “بُنياتك”


طالبات كليات جامعتنا يناشدن مدير الجامعة ..”أرفق بنا فنحن “بُنياتك”



ابدى عددا من اولياء امور طالبات كليات جامعة الحدود الشمالية عن استيائهم وتذمرهم من مسؤولي الجامعة وذلك بسب عدم تعليقهم للدراسة جراء الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة عرعر.

ويذكر ولي أمر الطالبة الجامعية ” حمدان راضي ” بأن مثل تلك الظروف المناخية توقع الطالبات بحرج شديد وذلك اثناء خروجهن من الجامعة الأمر الذي يؤدي لتبلل ملابسهن بمياه الامطار والوحل بشكل ملفت للانتباه وبعضهن أظطررن لرفع عبائتهن لكيلا تسقط في مستنقعات المياة وانغماس اقدام البعض منهن بالطين والاوحال .

ويضيف ولي أمر الطالبة وآخرون معه أنه مما يثير الدهشة والغرابه مانجده من المسؤولين بالجامعة وتشديدهم بالأصرارعلى جميع الطالبات بعدم الغياب والزامهن يالحضور للمحاظرات رغم سوء الاحوال الجوية حتى رغم الطين والوحل وغزارة المطر.

وأضاف مُناشداً مدير الجامعة؛ ما هن الا بنياتك أتين للعلم فهلا رفقت بهن مستدركاً حديث الحبيب المصطفى محمداً – صلى الله عليه وسلم -بهذا الشأن ، فطالب او طالبة العلم يستغفر له حتى الأسماك في الماء فارفق ببنياتك لعلك تنال دعوة صالحة من أحداهن تكن سبب سعادتك الأبدية للأسف أستاذي معالي مدير جامعتنا لم نجد من أخواتنا وبناتنا اللاتي لازلن يدرسن رغم المطر والوحل الا دعوات هي عكس ماتمنيناه لك فارفق فالرفق ماكان في شي الا زانه ومانزع من شيئ الا شانه .

بنياتك طالبات جامعتنا ينتظرن من معاليكم خبرا سارا بشأن ماطالبن به.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com