تغطيّة “الجوال” بمحافظة العويقيلة “شبه معدومة من الأخوات الثلاث (stc وموبايلي وزين‎)


تغطيّة “الجوال” بمحافظة العويقيلة “شبه معدومة من الأخوات الثلاث (stc وموبايلي وزين‎)



من المتعارف عليه في جميع مدن وقرى وعواصم العالم ان جميع الخدمات التي تقدم بمقابل مادي تكون افضل شيء في البلد وتتفوق في بعض الدول على وزارات ومؤسسات الحكومة.

ومن المعروف ايضاً ان جميع خدمة تقدم بمقابل من مؤسسة او شركة خاصة فـ”للمستفيد” من هذه الخدمة الحق في ابداء عدم الرضا وحصوله على التعويض سواء المادي او المعنوي في حال عدم حصوله على الخدمة المطلوبة والمتفق عليها مسبقاً ، عدا محافظة العويقيلة شرق عرعر 130 كم وغرب رفحاء 150كم وعدد سكانها قرابة الـ20000 نسمة ويجاورها عدة مراكز وهجر وشبكات الاتصال فيها تكاد معدومة منذ مايقارب السنة والنصف !

سنة وستة اشهر ان لم تكن اكثر والسكان يقبعون تحت ظلم وجشع مشغلي الاتصالات الثلاث في المملكة ( شركة الاتصالات السعودية ، موبايلي ، زين ) جشع مادي بحت دون خدمة.

فالرسوم تؤخذ “فقط” دون تغطية ، اتصال شبه معدوم ، البعض من الاهالي يقول لا ارى علامة الجيل الثالث عند مشغلي الشبكات الثلاث إلا عند خروجي من محافظة العويقيلة مع العلم ان الجيل الرابع يعمل منذ عدة اشهر في مناطق المملكة ومدنها وقراها ، والبعض يقول انني اسدد رسوم وفواتير واشتراكات انترنت ولكن دون فائدة مع العلم انني اشتكت مرات ومرات انا وغيري ووعدوني بالحلول والتعويض ولكن دون جدوى.

البعض استبدل مشغل الشبكة لديه ونقل رقمه لشركة اخرى ولكن دون فائدة ونقل للاخرى بحثاً عن الافضل بعد قراءة ومشاهدة العروض والاعلانات واكتشف انها فقط اعلانات لاتمت للواقع بصلة هنا في محافظة العويقيلة فقط.

“[COLOR=#002CFF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تضع مشكلة مشغلي شبكات الجوال في محافظة العويقيلة على طاولة المسؤول ، وستقوم بإرسالها عبرّ البريد المُسجل لدينا لكل شركة ، إيضاً سيتم إرسال نُسخة من الخبر لهيئة الإتصالات للتدخل بإنصاف أهالي المحافظة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com