فريق شباب عرعر “لكرة القدم” يتصدر دوري الشمالية مقترباً من اللقب


فريق شباب عرعر “لكرة القدم” يتصدر دوري الشمالية مقترباً من اللقب



تصدر فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي عرعر دوري اندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحددود الشمالية لدرجة الشباب بعد ان حقق فوزا مهما على نظيره فريق التضامن في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت على ارض ملعب نادي التضامن برفحاء بهدفين دون مقابل.

وجاءت اهداف عرعر عن طريق كلا من عبالمجيد سعد هليل ومحمد ظاهر ، وقد اشهر حكم المباراة بطاقات حمراء للاعبا عرعر عبدالله محمد ومحمد ظاهر الا ان النقص لم يؤثر على الفريق وقدم مستوى رائع خلال اللقاء ، ليرتفع بذلك رصيد فريق عرعر الى ثمانية نقاط ، بينما يمتلك التضامن اربعة نقاط والصمود اربعة نقاط .

وتبقى لكل فريق مباراتان لتحديد بطل الدوري ، وسوف يقابل فريق عرعر مساء يوم السبت المقبل نظيره فريق الصمود بطريف ، يشرف على الفريق فنيا التونسي جمال الدريدي ويساعده المدرب الوطني عبالعزيز وادي.

يُشار إلى ان فرق كرة القدم للدرجات الثلاث بنادي عرعر تقدم مستويات جديه في الدوري حيث ينافس الفريق الاول لكرة القدم على اللقب ويمتلك ست نقاط متساويا مع التضامن، وتبقى له مباراتان امام الصمود بطريف والتضامن بعرعر خلال الاسبوعين المقبلين.

من جهة أخرى، حقق ناشئوا عرعر لقب الدوري قبل نهايتة باسبوعين وحصدوا اثنا عشر نقطة من اربعة مباريات وتبقى لهم مباراتان تعتبران تحصيل حاصل ، وسيمثل ناشئو عرعر اندية الحدود الشمالية في تصفيات المملكة للصعود للدوري الممتاز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com