بالصور .. الجسر “المُشكلة” .. حوادث وإنقلابات .. “الأمانة لاحلول” .. والمواطن “ضحيّة”


بالصور .. الجسر “المُشكلة” .. حوادث وإنقلابات .. “الأمانة لاحلول” .. والمواطن “ضحيّة”



قال المهُندس مطلق الشراري مدير إدارة الطرق والمواصلات بمنطقة الحدود الشمالية أنه ليس لنا علاقة نهائياً بالجسر الواقع بين حي الفيصلية والصالحية وأن مسؤولية إدارة الطرق والمواصلات تبدأ بعد طريق القدس شمال المنصورية ، جاء ذلك ردً على سؤال لـ”إخبارية عرعر” عن مسؤولية الجسر تتبع لأي إدارة.

“[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” سبْق وأن حذرت من وضع الجسر وخطورته مراراً وتكراراً دون أذُن صاغية حتى يقع المحضور – لاقدر الله – ، وبهذا الصددّ أجرينا إتصالاً هاتفياً مع أحد المُهندسين في مكتب مُتخصص بالرياض ، والذي بدوره إطلع على الصور وقال؛ “لوكٌنت ذو سٌلطة لأقمت فوراً بإغلاق الطريق المخرج” لأنه سيٌسبب حوادثاً كثيرة.

وفي السيْق نفسه؛ طرحت “[COLOR=#1A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” ([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-23584.htm]خبر[/URL]) سابقاً قال فيه عددً من المُهندسين أن الجسر”مُشكلة” وهناك خطأ في التصميم.

من جهةً أخرى، أكدت مصادر أن إدارة المرور بعرعر قدمْت (8) نُقاط تشكل عيوباً في التصميم بالجسر تشمل المخارج المعكوسة والانحدار الشديد في بعض المخارج , بالإضافة إلى الانحناء الخطير للطريق قبل الجسر للقادمين من الجنوب وعدداً من النقاط.

وما يحدثْ مؤخراً هو مانخشاه ، ففي الآونة الأخيرة شهد المخرج المؤدي لطريق الشيخ ابن باز حوادث كبيرة وإنقلابات كان آخرها يوم الجمعة الماضي عندما إنقلبت سيّارة كانت آتية من المخرج.

“[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بدورها تٌصل الرسالة مراراً وتكراراً وتُطالب المتحدث الرسمي والمهندسين ذوي الإختصاص بإمانة منطقة الحدود الشمالية بنقل الخبر والأخذ به والرد عليّه حتى ينعم المواطن في بلده بما تٌقدمه الدولة من تذليلً للمخاطر والرقي بالإنسان السعودي.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052a79d363e590.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052a79d364cfeb.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052a79d4d4ff0b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052a79d4d5dda9.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com