فريق عرعر الاول لكرة القدم  يسعى لتجاوز الصمود بطريف


فريق عرعر الاول لكرة القدم يسعى لتجاوز الصمود بطريف



يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي عرعر لقاءه قبل الاخير في دوري اندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية لكرة القدم حيث سيحل ضيفا على نظيره فريق الصمود في المباراة التي تجمعهما عصر يوم الجمعه 10/2/1435 على ملعب نادي الصمود بطريف.

وقد اكمل فريق عرعر اعداده لخوض المباراة بقيادة المدرب التونسي محمد السعيدي ويمتلك عرعر في رصيده ست نقاط،بينما يمتلك الصمود في رصيده نقطتان ،ويسعى لاعبي عرعر الى خطف نقاط المباراة لرفع رصيده وانتظار المباراة الاخيره له امام التضامن في عرعر حيث يمتلك التضامن ايضا ست نقاط.

من جانب اخر يخوض فريق كرة القدم لدرجة الناشئين لقاءة امام الصمود عصر يوم الخميس بطريف في مباراة تحصيل حاصل بعد ان ضمن فريق عرعر لقب الدوري بدون اي خسارة او تعادل وحصد اثنا عشر نقطة من اربعة مباريات.

كما سيتقابل فريقا عرعر والصمود لكرة القدم لدرجة الشباب مساء يوم السبت 1435/2/12 على ملعب نادي الصمود ،ويسعى لاعبي عرعر الى تاكيد صدارتهم للدوري وتحقيق لقب البطولة حيث يمتلك شباب عرعر ثمانية نقاط والصمود اربعة ، الفوز يضمن لفريق عرعر لقب الدوري قبل نهايتة بجولة،يشرف على فرق الفئات السنية بنادي عرعر المدرب التونسي جمال الدريدي ويساعده المدرب الوطني عبدالعزيز وادي العنزي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com