وزير الحرس الوطني يؤدي صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثون  سعود الايداء


وزير الحرس الوطني يؤدي صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثون سعود الايداء



أدى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ظهر اليوم الأربعاء ،صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثين في منطقة نجران الامير سعود بن محمد بن فرحان الأيداء ، في جامع الراجحي بمدينة الرياض.

وأدى الصلاة مع وزير الحرس الوطني نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن ، وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني.

ونقل الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عقب الصلاة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الفقيد، كما قدم وزير الحرس الوطني تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبّر ذوو الفقيد من جانبهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على مواساتهم وعزائهم لهم، ما أسهم في تخفيف مصابهم، مؤكدين أن ذلك غير مستغرب من ولاة الأمر، داعين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وقيادتنا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com