مدنيّ الشّمالية يحذرُ من كتلةٍ هوائية ٍشديدة ٍالبرودة على المنطقةِ خلال الفترة القادمة


مدنيّ الشّمالية يحذرُ من كتلةٍ هوائية ٍشديدة ٍالبرودة على المنطقةِ خلال الفترة القادمة



حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية من كتلة هوائية شديدة البرودة تصل معها دراجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية النقيب عبدالرحمن بن محمد الأحمري لـ”[COLOR=#000DFF]إخبارية عرعر[/COLOR]” أنه بحسب تقرير الحالة الجوية الوارد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة فإن منطقة الحدود الشمالية تتأثر ابتداء من يوم الخميس 9/ صفر حتى يوم الثلاثاء 14/صفر بكتله هوائية شديدة البرودة تصل معاها درجات الحرارة الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي.

وأضاف؛ أنها مصحوبة برياح سطحية نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مع توقع لهطول أمطار على منطقة الحدود الشمالية.

وفي ذات السياق، أكد الأحمري على ضرورة استخدام وسائل التدفئة الآمنة وعمل الصيانة اللازمة لها والحرص على استخدام التوصيلات الكهربائية ذات الجودة العالية
وشدد على ضرورة أن يتم إشعال الفحم أو الحطب في الخارج بعيداً عن المواد سريعة الاشتعال وعدم ترك الأبواب والنوافذ مغلقة عند استخدام هذه الوسيلة.

مٌشيراً؛ إلى ضرورة الالتزام بالتعلميات الخاصة بالسلامة والرسائل الإرشادية والتحذيرية التي تبثها المديرية العامة للدفاع المدني عبر تطبيقاتها على الهواتف الذكية أو مواقع التواصل الاجتماعي عند استخدام الحطب أو الفحم لأغراض التدفئة في الاستراحات أو المنازل أو عند التنزه في البر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com