اهالي العويقيلة يتقدمون بشكوى رسمية لهيئة الاتصالات بسبب ضعف الشبكة


اهالي العويقيلة يتقدمون بشكوى رسمية لهيئة الاتصالات بسبب ضعف الشبكة



يعاني اهالي مدينة العويقيلة من انقطاع شبكة الاتصال بشكل دائم وشبكة الانترنت لجميع الشبكات المحلية ( STC وموبايلي وزين ) حيث يكثر فقدان الاتصال بالأجهزة النقالة رغم انها تعمل بسبب ضعف ابراج الاتصال داخل المحافظة , كما أن المعاناة تزداد عند استخدام الانترنت فهو ضعيف جدا فالشبكة التي تغطي احياء المدينة هي شبكة الجيل الثاني وكثيرة الانقطاع بشكل مستمر مما تسبب في انزعاج وامتعاض الاهالي وعطّل مصالحهم الخاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية كالجوازات وموقع وزارة العمل ووزارة التجارة وغيره؟

الكثير من الاهالي تقدموا بشكوى لمعالي نائب هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مطالبين من معالية الزام شركات الاتصالات الثلاث ( STC وموبايلي وزين ) باعتماد ابراج اضافية داخل المحافظة وترقية الابراج الى الجيل الرابع 4G او الثالث 3G كحد اقل.

وذكروا في الشكوى اهمية وجود الشبكة الخاصة بالاتصال وشبكة الانترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم , مؤكدين ان ما يدفعونه من مبالغ مالية لاشتراكات شهرية في باقات الانترنت لا يوازي الخدمة الرديئة من مزودي خدمة الانترنت بالمحافظة.

“[COLOR=#001CFF]إخبارية عرعر[/COLOR]” حصلت على نسخه ضوئية من الشكوى وصورة من الرسالة النصية التي تلقوها من هيئة الاتصالات بتأكيد استقبال الشكوى وتوريدها برقم رسمي.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ab9965981e9.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com