الأمانة: لاتوجد أي إشكالية في الجسر و”الحوادث” نتيجة السرعة الزائدة


الأمانة: لاتوجد أي إشكالية في الجسر و”الحوادث” نتيجة السرعة الزائدة



قال مدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذ خليل بن رجاء العنزي أن الجسر الواقع بين حيّ الفيصلية والصالحية لايوجد به عيّوب وأن الجسر المٌنفذ منذ عشر سنوات كانت ومازالت الحركة المرورية فيه سالكة عبر المداخل والمخارج.

وأن الحادث الذي وقع أسفل الجسر واضح أنه سبب السرعة الزائدة لهذه المركبة ، جاء ذلك رداً على الخبر ([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-29383.htm]بالصور .. الجسر “المُشكلة” .. حوادث وإنقلابات .. “الأمانة لاحلول” .. والمواطن “ضحيّة”[/URL]).

“[COLOR=#0015FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تنشر التعقيب كاملا إنطلاقاً من مبدأ المهنية الإعلامية الرصينة ،وتنفيذا للتوجيه السامي الكريم بنشر تعقيبات الجهات المعنية في المواد الإعلامية ، لذا فإننا نشر الرد كاملا:

[CODE] نص التعقيب:

المكرم رئيس تحرير صحيفة إخبارية عرعر الإلكترونية المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

رداً على ما تم نشره بصحيفتكم حول ( الجسر المشكلة حوادث وانقلابات والأمانة لا حلول والمواطن ضحية ) .

نفيدكم بأن ما أشير بوجود عيوب بالتصميم للجسر . فإن ذلك عاري من الصحة تماماً ولو كان ذلك صحيحاً لما بقي هذا الجسر قائم حتى تاريخه والذي سبق وأن تم تنفيذه أكثر من عشر سنوات وطيلة هذه الفترة لم يحدث أي إشكاليات بهذا الجسر . وأما إذا كان الأمر يتعلق بتقطيع المداخل والمخارج سبق وأن أشرنا بأنها منفذه مع تنفيذ الجسر منذو عشر سنوات وكانت وما زالت الحركة المرورية سالكه عبر هذه المداخل والمخارج بكل يسر وسهولة . وإن ماحدث بشأن الحادث المروري بأسفل المخرج مع الطريق فإن ذلك واضح والسبب السرعة الزائدة لهذه المركبة ومثل هذا التقاطع مثله مثل باقي التقاطعات داخل المدينة وربما وجود التقاطع أكثر خطورة بسبب السرعة الزائدة للمركبات وعدم التقيد بالأنظمة والتعليمات المرورية . وأنما نستغرب ربط هذا الحادث بالجسر حيث ليس له علاقة به .

أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذ/ خليل بن رجاء العنزي[/CODE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com