فرق عرعر لكرة القدم في دوري الشمال …. عال العال


فرق عرعر لكرة القدم في دوري الشمال …. عال العال



واصلت فرق كرة القدم للدرجات الثلاث بنادي عرعر (اولى _ شباب _ناشئين ) تصدرها لدوري اندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية لكرة القدم .. فقد حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي عرعر فوزا عريضا ومستحقا على نظيره فريق الصمود بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعه على ارض ملعب نادي الصمود بطريف وقد ظهرت السيطرة لفريق عرعر من البداية وجاءت اهداف عرعر عن طريق كلا من سعد زويد وعبدالهادي الرويلي وسامي المهدي فيما سجل هدف الصمود محمد فهد .. ليرتفع بذلك رصيد فريق عرعر الى تسعة نقاط متصدرا للدوري والتضامن ست نقاط ثانيا فيما خرج الصمود من المنافسة بعد حصولة على نقطتان . وتبقى لفريق عرعر مباراة واحده امام التضامن والتي تجمعهما بعرعر بعد اسبوعين.

يشرف على فريق عرعر فنيا المدرب التونسي محمد السعيدي والمشرف العام على الفريق حمود الرويعي والاداري فيصل الذايدي.

وعلى صعيد فئة الشباب تعادل فريقا عرعر والصمود لكرة القدم لدرجة الشباب سلبيا في المباراة التي جمعتهما عصر يوم السبت على ملعب نادي الصمود بطريف ليواصل فريق شباب عرعر الصدارة وقد خاض فريق عرعر اللقاء بعشرة لاعبين بعد ان حصل لاعبه وليد محمد على البطاقة الحمراء في منتصف الشوط الاول .. ليرتفع رصيد عرعر الى تسعة نقاط والتضامن اربعة نقاط والصمود خمسة نقاط ..وتبقى لفريق عرعر مباراة واحده امام التضامن تجمعهما بعرعر يكفيه خلالها الفوز او التعادل للتويج رسميا بلقب الدوري.

فيما كان لفريق الناشئين بنادي عرعر بصمته الواضحة رغم حصوله على لقب الدوري مبكرا وفي مباراة تحصيل حاصل جمعته مع الصمود يوم الخميس فاز فريق عرعر بنتيجة 3/2 سجلها كلا من عبدالله حمود وعبدالله لافي ويزيد محمد .. ليرتفع رصيد ناشئي عرعر الى خمسة عشر نقطة من خمسة مباريات وتبقى له مباراة امام التضامن بعد اسبوعين.

يشرف على فرق الفئات السنية بنادي عرعر المدرب التونسي جمال الدريدي ويساعده المدرب الوطني عبالعزيز وادي العنزي والاداري فيصل الذايدي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com