دبي .. زيادة بين 30 إلى 100% على رواتب موظفي الحكومة “بأثر رجعي”


دبي .. زيادة بين 30 إلى 100% على رواتب موظفي الحكومة “بأثر رجعي”



أنهى الفريق الحكومي المشترك المختص بتطبيق قرار المجلس التنفيذي رقم 15 لسنة 2013 بشأن منح علاوة طبيعة عمل بدوائر حكومة دبي أعماله بمراجعة وإعتماد الوظائف المستحقة لعلاوة طبيعة العمل ونسب الإستحقاق لكل مجموعة وظيفية .

ومن المقرر أن تبدأ 32 دائرة حكومية بدبي صرف هذه العلاوة مع رواتب شهر ديسمبر الجاري على أن يتم الصرف بأثرٍ رجعي إعتباراً من مطلع يونيو 2013 .

ويستفيد من هذه العلاوة ما نسبته 32 بالمائة من إجمالي عدد الموظفين في هذه الدوائر يتوزعون على 21 مجموعة وظيفية وقد تراوحت نسب الإستحقاق بين 30 بالمائة و 100 بالمائة من الراتب الأساسي للوظائف المستحقة .

ويشمل قرار مضاعفة الراتب الأساسي، (100) في المئة، الأطباء والمراقبين الماليين في حال لا يتجاوز راتبهم (6800) دولار، أما بالنسبة إلى المستشارين القانونيين والمهندسين ومديري الاستثمارات وموظفي محاكم دبي وخبراء آخرين ومدرسي الجامعات، فستشملهم زيادة بنسبة (50) في المئة، على أن لا تتجاوز في أي حال (2700) دولار.

أما بالنسبة إلى فئة المحاسبين وموظفي الأعمال -شبه الطبية والتمريض وفنيي طب الطوارئ وموظفي الصحة والبيئة والسلامة العامة والجمارك- فسيتلقون زيادة ثلاثين في المئة، على أن لا يتجاوز (1630) دولاراً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com