السعودية: "موبايلي" تطلق عرضا جديدا على "كنكت" بقيمة 275 ريالا


السعودية: "موبايلي" تطلق عرضا جديدا على "كنكت" بقيمة 275 ريالا



إخبارية عرعر"ناصر الجربوع":
طرحت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" في السعودية عرضاً على باقة "موبايلي كنكت" بمناسبة العودة إلى المدارس، يتيح الحصول على جهاز مودم كنكت، إضافة إلى شريحة بيانات واشتراك برصيد 5 جيجا بايت بسعر 275 ريالا خلال أول شهر من تاريخ الاشتراك.

ويتيح العرض الجديد للمشتركين الجدد الاستفادة من رصيد 5 جيجا بايت للاستخدام ضمن الشهر الأول من بداية تفعيل الاشتراك، ومن ثم يتم الرجوع إلى حجم الباقة الأساسية 1 جيجا بايت بالسعر نفسه المخصص للباقة بقيمة 100 ريال للشهر الواحد بعد الانتهاء من أول شهر من تاريخ التفعيل.

وكان تقرير حكومي صدر مؤخرا، كشف أن عدد مستخدمي إنترنت في المملكة ارتفع من نحو مليون مستخدم في العام 2001، إلى 7.7 مليون مستخدم بنهاية العام 2008 بمتوسط نمو سنوي بلغ نحو 34 في المائة في السنة خلال السنوات السبع السابقة.

وأشار التقرير الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن عدد المشتركين في خدمات النطاق العريض (الإنترنت السريع) بلغ أكثر من 1.33 مليون مشترك بنهاية العام 2008، مقارنة مع 64 ألف مشترك العام 2005، بنمو 175 في المائة سنوياً خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال التقرير إنه على رغم النمو الكبير الذي شهده قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات فمازال هناك فرص نمو جيدة في حال التوسع في نشر خدمات النطاق العريض في المملكة خلال السنوات المقبلة، إذ يتوقع أن تزداد وتيرة النمو في الخدمة مع فتح المنافسة في مجال الاتصالات الثابتة وقيام الشركات المرخصة الجديدة بنشر شبكاتها وإطلاق خدماتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com