بالصور.. حفل تخريج كلية الحاسبات شطر البنات بفرع الجامعة برفحاء


بالصور.. حفل تخريج كلية الحاسبات شطر البنات بفرع الجامعة برفحاء



احتفل قسم علوم الحاسب في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في رفحاء يوم الخميس الموافق 15 صفر بتخريج الدفعة الثانية من طالباتها .
وبدأ الحفل بالترحيب بالحضور ، ومن ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة عميد الكلية المشرف على فرع الجامعة برفحاء الأستاذ الدكتور محمد الشمراني ألقاها عبر اتصال هاتفي مباشر خلال الحفل.

حيث وجه الشمراني بالشكر والتقدير إلى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر على دعمه المتواصل لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات، وسعيه لتوفير كل ما يهيئ بيئة تعليمية مريحة ومُحفزة، كما هنأ الخريجات واستعرض بعض قصص النجاح لزميلاتٍ مُتخرجات، وتمنى لهن دوام التوفيق والنجاح، كما توجه بالشكر إلى كل المشاركين بالحفل.

ثم ألقت المشرفة على كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الأستاذة آلاء راشد العقيلي كلمة الحفل، وجاء فيها: “أشكر الله عز وجل في باديء كل أمر، كما أشكر القائد والرائد لمسيرتنا التعليمية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية وللمشرف على فرع الجامعة برفحاء على ما قام به من جهود ومتابعة في رعاية حفلنا هذا، كما أبارك لخريجاتنا العزيزات هذه المناسبة، وأتمنى من المولى عز وجل التوفيق لهن في حياتهن المستقبلية لما فيه خير للوطن الغالي”.

بعدها ألقت الأستاذة ريم عثمان كلمة أعضاء هيئة التدريس ، و تم وضع تسجيلات صوتيه لأعضاء هيئة التدريس من قسم البنين الذين سبق لهم تدريس دفعة الخريجات، وتمنوا لهن من خلالها التوفيق والنجاح، وأشادوا بتميّز طالباتهم.
وفي لفتة جميلة قدمت الطالبات درعاً لسعادة المشرف على الفرع عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الأستاذ الدكتور محمد الشمراني وشهادات تقدير لأعضاء هيئة التدريس شكراً وامتناناً لجهودهم.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات تلاها مأدبة غداء دُعيت إليها وكيلات ومشرفات الكليات والطالبات الخريجات وأهاليهن ، ومن ثم تفضلت وكيلة الدراسات الجامعية الدكتورة حنان القحطاني ومشرفة كلية الحاسبات الأستاذة آلاء العقيلي بتوزيع الهدايا التذكارية على الخريجات.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba133f91b3a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba133fb4d9e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba134b03f7c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba134b21041.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba135680ed1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba1356a2daf.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052ba135dea894.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com