على ملعب مدينة الأمير بن مساعد نادي عرعر يواجه مٌنافسه التقليدي نادي التضامن


على ملعب مدينة الأمير بن مساعد نادي عرعر يواجه مٌنافسه التقليدي نادي التضامن



في مباراة الحسم وتحديد بطل دوري أندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية والتي ستقام عصر يوم الجمعة 1435/2/24هـ عند الساعة الثالثة والربع يستضيف فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي عرعر منافسة التقليدي التضامن في الجولة الأخيره من الدوري على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود الرياضية بعرعر.

إدارة نادي عرعر من جانبها وجهت الدعوة لجماهير نادي عرعر للحضور ومساندة الفريق في أهم مباراة في مشوارة في دوري الحدود الشمالية هذا الموسم.

من جهة أخرى، يخوض فريق عرعر لكرة القدم لدرجة الشباب لقاءة أمام التضامن عصر يوم الخميس 23/2 على ملعب المدينة الرياضة في مباراة تأدية واجب، بعد أن حقق فريق عرعر اللقب قبل نهاية الدوري بجولة كاملة ، وسيتم تتويج فريق عرعر للشباب من قبل المسؤولين في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بلقب الدوري، حيث سيمثل شباب عرعر أندية منطقة الحدود الشمالية في تصفيات المملكة لدرجة الشباب للصعود للدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر سيتم تتويج فريق عرعر لكرة القدم لدرجة الناشئين عصر يوم السبت 25/2 على أرض ملعب المدينة الرياضية بلقب دوري الحدود الشمالية، حيث سبق أن حقق ناشئوا عرعر اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين ودون أي خسارة ، وسيمثل ناشئوا عرعر أندية المنطقة في تصفيات المملكة لكرة القدم لدرجة الناشئين للصعود للدوري الممتاز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com