من يقف خلف إطلاق النار على منزل رجل مكافحة المخدرات بعرعر…. وماهي الأهداف ؟


من يقف خلف إطلاق النار على منزل رجل مكافحة المخدرات بعرعر…. وماهي الأهداف ؟



إخبارية عرعر"علي المضياني":
لازلنا نتابع وبتحفظ شديد على ما جرى لأحد رجال مكافحة المخدرات بعرعر بعد أن تعرض منزله لوابل شديد من الرصاص في رسالة تهديد لرجال الأمن , نعلم جميعا ما يشكله رجال المخدرات من ثقل في المنطقة إلا أن هذا الاعتداء لم يكن غريبا فكثيرا ما نسمع عن نفوذ كبار المروجين واستخدامهم أساليب تهديد لكي يتم غض الطرف عنهم.

واستنكر الكثير من المواطنين عبر رسائل وصلت لـ"[COLOR=red]إخبارية عرعر"[/COLOR] تلك الجرأة والتطاول على رجال الأمن مؤكدين دعمهم ومؤازرتهم لرجال المخدرات ومطالبين بضرورة الضرب بيد من حديد على الجاني ومن يقف خلفه لأهداف مكشوفة للجميع.

هذا وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر الايداء حادثة إطلاق النار، مشيرا إلى أن رجل مكافحة المخدرات الذي يعمل في قسم البحث والتحري أبلغ الجهات الأمنية عن الحادثة، وتحركت على الفور فرق أمنية لمعاينة الموقع.
من جانبه قال مواطن إنه سمع صوت إطلاق نار قريب من منزله، لكن لم يعتقد أنه هو المستهدف، لكنه أثناء تفقده للمنزل شاهد آثار عدة طلقات نارية على جدران المنزل، فأبلغ الشرطة ورفعت البصمات عن الموقع، الذي عثر فيه على 20 طلقة فارغة، آثار ست منها على الجدار.
وأكد العقيد الايداء أن البحث لا يزال مستمرا عن مطلق النار، للقبض عليه والتحقيق معه ومعرفة دوافعه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com