بالصور.. 8 آلاف مشجِّع يحضرون تدريبات الهلال ويهتفون للجابر والدعيع


بالصور.. 8 آلاف مشجِّع يحضرون تدريبات الهلال ويهتفون للجابر والدعيع



أحد الأقوال الشائعة في المملكة أن حظ الهلال في جمهوره وهي عبارة قصد منها التغنِّي بوفاء وانتماء جماهير الزعيم لفريقها، واليوم عادت جماهير الأزرق لتثبت صدق المقولة بعدما احتشد نحو 8 آلاف مشجع هلالي في مدرجات ملعب التدريب لمتابعة أول تمرين للفريق بعد خسارة كأس ولي العهد مساء السبت الماضي.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052f00507eec4f.jpg[/IMG]
[/CENTER]

الآلاف الذين ذهبوا إلى الملعب لم يعاتبوا إدارة أو يلوموا لاعبا أو يهتفوا ضد مدرب وإنما كانوا جميعا متفقين على دعم الزعيم ليستفيق بسرعة من عثرة نهائي الكأس قبل استئناف مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بلقاء الشباب مساء الخميس المقبل.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052f0053a5c632.jpg[/IMG]
[/CENTER]

وكان لافتا هتاف الجماهير لسامي الجابر المدير الفني الشاب للفريق الذي طالته اتهامات عديدة عقب خسارة النهائي وصلت حد مطالبة البعض بالاستغناء عنه، كما هتفت الجماهير للمدافع الشاب سلطان الدعيع الذي سجل هدف النصر الأول بالخطأ في مرماه.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052f0056959431.jpg[/IMG]
[/CENTER]

وحملت الجماهير لافتات مؤثرة لرفع الروح المعنوية للاعبين مما كان له أثر كبير في إضفاء جو من الحماس على التدريبات وحرص الجابر ولاعبيه على تحية الجماهير الحاضرة.

وكانت إدارة الهلال قد استجابت لطلب سامي الجابر بفتح جميع بوابات النادي أمام الجماهير الراغبة في حضور التدريبات في موقف شجاع ومسؤول من النجم الكروي الخلوق يعبر كذلك عن ثقته العالية بنفسه وبجماهير ناديه.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052f0058ec2d70.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com