المدعي العام : المطالبة بحد الحرابة لـ 3 مواطنين ووافد اغتصبوا فتاة


المدعي العام : المطالبة بحد الحرابة لـ 3 مواطنين ووافد اغتصبوا فتاة



متابعات ـ اخبارية عرعر :
طالب المدعي العام في هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة بتنفيذ حد الحرابة بحق أربعة أشخاص (ثلاثة مواطنين ووافد يمني)، إثر تورطهم في استدراج فتاة آسيوية وفعل الفاحشة فيها بالقوة الجبرية في استراحة ــ شرقي العاصمة المقدسة ــ.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتورطين الأربعة إثر بلاغ تقدمت به الفتاة لمركز شرطة أجياد (وسط البلد) حيث تسكن الفتاة مع ذويها.
وذكرت الفتاة في بلاغها أن أحد المتورطين كان على علاقة غير شرعية معها لأكثر من ثلاثة أعوام، وحصل بينهما خلافات قطعته عنها، ما دعاه للاتصال بها طالبا منها أن يلتقيها ومحاولة إعادة العلاقة بينهما.
ووافقت الفتاة للخروج معه، حيث استدرجها إلى استراحة ــ شرقي مكة المكرمة ــ، وكان فيها اثنان من زملائه ومعهما وافد يمني مخالف لنظام الإقامة والعمل ويعمل حارسا للاستراحة، واجتمع عليها الأربعة وهتكوا عرض الفتاة، ثم أخذوها إلى منطقة قريبة من منزلها في حي أجياد.
وإزاء ذلك الوضع، أبلغت الفتاة ذويها الذين توجهت معهم لمركز الشرطة وتم تحرير بلاغ في الحادثة، ليتم الانتقال إلى موقع الاستراحة وأخذت فيها عينات من الموقع ورفعت البصمات والأدلة والقرائن، لتلقي فرق المباحث الجنائية القبض على المتورطين الأربعة وتحويلهم لدائرة التحقيق في قضايا العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والإدعاء العام في مكة المكرمة.
وطالب المدعي العام بتنفيذ حد الحرابة بحق المتهمين بعد أن ثبت تورطهم وتسجيل اعترافاتهم الكاملة بكل تفاصيل الجريمة التي ارتكبوها، وبانتظار استكمال أوراق القضية لإحالة ملف القضية إلى القضاء الشرعي خلال الأيام المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com