حملة هلالية تفقد بتال القوس 26 ألف متابع على تويتر خلال 24 ساعة


حملة هلالية تفقد بتال القوس 26 ألف متابع على تويتر خلال 24 ساعة



لم تشفع تغريدات بتال القوس مقدم برنامج “في المرمى” على قناة العربية لجماهير الهلال والمدير الفني للزعيم سامي الجابر عن الاساءة التي عرضت في حلقة الخميس الماضي من برنامجه ضد الجابر في تراجع شراسة الحملة التي دشنها مشجعون هلاليون لإلغاء متابعة حساب القوس على تويتر حيث فقد بحسب احصائيات حوالي 26 الف متابع خلال 24 ساعة.

وكان القوس قد عرض في حلقة الخميس الماضي لقطات لمشجعين هلالين ناقمين على الجابر وخلالها غمز أحدهم الى ان سامي الذي يعتبر اول لاعب في تاريخ السعودية والدول العربية يشارك في 4 بطولات لكاس العالم، واول لاعب سعودي وعربي يسجل في 3 بطولات منها من اصل يمني، مما اثار حفيظة الهلاليين من مشجعين واعلاميين واعتبروا ان ما عرضه القوس تحريض وتشجيع للنبرات العنصرية في المجتمع السعودي.

ولاقت “حملة الغاء متابعة بتال القوس” على مواقع التواصل الاجتماعي زخما واضحا من مشجعي الزعيم خصوصا بعد ورود انباء عن انضمام شخصيات هلالية لامعة اليها مثل الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي والامير محمد بن خالد اضافة الى نجمي الفريق الازرق ياسر القحطاني وعبد اللطيف الغنام، ووصل عدد المقاطعين حتى صباح اليوم الى 26 الف شخص.

على صعيد متصل كشف الزميل أحمد العجلان المذيع بالقناة الرياضية السعودية عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن عائلة الجابر تعتزم إصدار بيان صحافي وإتخاذ الإجراءات القضائية ضد القوس على خلفية الإساءة العنصرية في كلا من السعودية ودبي .

يذكر أن بتال الذي غرد أمس معتذرا للجابر وواعدا بعرض الاعتذار في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه باعتبارها الحلقة الاولى بعد حلقة الخميس، له اكثر من واقعة في انتقاد سامي الجابر ابرزها تغريدته في الخامس من اكتوبر الماضي التي قال فيها ” صديقي العزيز الكوتش سامي.. يبدو حافظ ست خطط وخلصت في الجولات الماضية.. حظ أوفر للأصدقاء الهلاليين”!!.

كما كان للقوس معارك اخرى على تويتر كلفته فقدان متابعين مثلما حدث في نوفمبر عام 2012 حين كتب معلقا على هاشتاج “الراتب ما يكفي الحاجة” فقال “كل واحد يتكلم عن نفسه”، مما أثار غضب متابعيه وشنوا حملة لمقاطعته رد عليها المذيع ساخراً “حسستوني إني العساف”، مؤكدا أن “خروج أي متابع يخفف الضغط على المنشن الخاص بي”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com