مبرة السلام و”مساجدنا” توقعان عقد شراكة بين الطرفين


مبرة السلام و”مساجدنا” توقعان عقد شراكة بين الطرفين



جرى عقد شراكة بين مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقيلة ولجنة العناية بمساجد الطرق بمنطقة الرياض ” مساجدنا ” في مقر المبرة بمحافظة العويقيلة ، وتكفلت المؤسسة بتأمين موظف من مكفوليها للعمل في ” مساجدنا ” مع التكفل بمرتبه لمدة عامل كامل .

وأوضح الشيخ عبد الله بن نشاط السبيعي رئيس مجلس إدارة مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقلة ان عقد الشراكة مع ” مساجدنا ” خطوة تهدف إلى دعم المشروع وأن يشمل مستقبلاً كافة مساجد طرق المملكة ، والمؤسسة دأبت دوما على دعم المشاريع الرائدة .

ومن جهته شكر الأستاذ تركي بن ماجد الرويبي نائب الرئيس والمدير التنفيذي للجنة العناية بمساجد الطرق بمنطقة الرياض ” مساجدنا ” المبرة على هذة المبادرة في تأمين الموظف الأول للعمل باللجنة تحت كفالة مؤسسة خيرية دفعت به من خلال نظام أجير وتكفلت أيضا بتأمين مرتبة لمدة عام .

وهذه المبادرة من المؤسسة دعم كبير لمساجدنا في انطلاق اعمالها ، ونتوقع من المؤسسات الأخرى دعم مماثل ، كما ان “مساجدنا” تعمل في منطقة الرياض وهي في سبيل التوسع حسب رؤية الجهة المعنية بما يعمل على تطوير العناية بمساجد الطرق ، علماً أن المؤسسة جهة خيرية أهلية تقوم على دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية والمواطنين وهم من أسباب نجاحها المنتظر .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com