ضباط سعوديون يشاهدون الطريقة الأمريكية لاستجواب المجرمين


ضباط سعوديون يشاهدون الطريقة الأمريكية لاستجواب المجرمين



ي

سلط موقع “ذي نيوز ماسنجر “الأمريكي الضوء على زيارة وفد من إدارة السجون السعودية- شمل مجموعة من مديري السجون بالمملكة – لسجن مقاطعة ساندوسكى الأمريكية، حيث يحضرون دورة مكثَّفة للاطلاع على كيفية الإدارة الأمريكية للسجون.

وبحسب عاجل، قال كريس ياني، مدير برنامج إدارة السجو ن في جامعة أوهايوا الشمالية، إن الوفد تضمن 5 من الضباط بإدارة السجون السعودية، مشيرًا إلى أنهم سيحضرون برنامجًا تدريبًا في جامعة أوهايو الشمالية تستغرق عامين.

وأضاف أنه يريد إطلاع المسؤولين السعوديين على السجون ومرفق احتجاز الأحداث في المقاطعة، مشيرا إلى أنهم سيطلعون أيضا على برامج معاملة المسجونين والتي تحظى باحترام الكثيرين بجميع أنحاء العالم.

وأشار ياناي إلى أن المملكة تتبنى نظامًا عسكريًا في السجون بدلًا من نظام السجن العادي، مشيرًا إلى أن الزوار الخمسة ضباط جيش، وقد سجلوا أنفسهم في المستوى المتقدم في برنامج جامعة أوهايو.

ونقلت الموقع عن ياسر بخش أحد مسئولي ادارة السجون بالمملكة أنه تعلم الكثير من خلال الزيارة لمرافق السجن في المقاطعة ، كما استفاد من أساليب المراقبة لافتا إلى أنه كان مهتما بمركز التحكم في السجن، وكيفية استخلاص المعلومات من المتهمين الجنائيين، حيث يجب أن نعلم الكثير عن تاريخ المجرم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com