الغيدان: مسؤول إعلامي بـ”الإسكان” يعرض وظائف للإعلاميين لإسكاتهم


الغيدان: مسؤول إعلامي بـ”الإسكان” يعرض وظائف للإعلاميين لإسكاتهم



أوضح الإعلامي صلاح الغيدان في اتصال هاتفي مع “[COLOR=#1200FF]إخبارية عرعر[/COLOR]”، أن وزارة الإسكان لديها مشكلة واضحة في التعاطي مع الإعلام، وأن أحد المسؤولين الإعلاميين بالوزارة عرض عليه نقل خدماته الوظيفية للوزارة بعد طلبه عمل تقرير تلفزيوني لبرنامج “الريس” عن المشاريع المتعثرة بالوزارة، وأنه اكتشف أن هذه هي سياسة ذلك المسؤول في مواجهة الإعلاميين بعد مقابلته لزميل له مطلع الأسبوع، والذي أوضح أن ذلك المسؤول عرض عليه ذات الشيء “وظيفه”. وأكد الغيدان أنه أرسل لوزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي رسالة من جوال البرنامج آنذاك، أوضح فيها كل ما حصل له.

واستغرب وجود خيار وحدات سكنية ضمن خيارات التقديم بالوزارة على اعتبار أن وجود هذا الخيار يتطلب وجود وحدات جاهزة للتسليم، معتبراً أن وجود مثل هذا الخيار في ظل الوضع الحالي للوحدات السكنية المتوفرة والتي لا يتجاوز عددها 13 ألف وحدة سكنية وأغلبها بمشاريع متعثرة ولاتشمل كل كل المناطق ونسبة الإنجاز فيها ضعيف جداً، إما يكون للاستعراض أمام القيادة بأن هناك وحدات ؟، أو ممارسة لطرق أقوى لاستضعاف المواطن ؟.

وطالب الوزارة أن توضح للمواطنين وبشكل دقيق عدد الوحدات السكنية وعدد الأراضي المطورة التي ستكون جاهزة للتسليم، وتحديد مناطقها وعددها وتاريخ جاهزيتها، حتى يستطيع المواطن بناء خياراته عليها عند تسجيل طلبه في موقع الوزارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com