الاتحاد يقلب الطاولة ويكتسح اليابانيين ويكتفي "بنصف دستة" مع الرأفة


الاتحاد يقلب الطاولة ويكتسح اليابانيين ويكتفي "بنصف دستة" مع الرأفة



" متابعات " ناصر الجربوع ( إخبارية عرعر ) :
حول اتحاد جدة تخلفه بهدفين لفوز كبير علي ناجويا جرامبوس بنصف دستة أهداف في مباراة مجنونة أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي شهدها استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وبتلك النتيجة اقترب الاتي بشكل كبير للتأهل الي نهائي البطولة قبل مباراة الإياب والتي ستقام علي ملعب ميزوهو يوم الأربعاء 28 من الشهر الجاري.

تألق محمد نور قائد الاتحاد وسجل (هاتريك) في الدقائق 66 و76 و91، بينما سجل باقي الاهداف كل احمد حديد ولوسيانو وأمين الشرميطي في الدقائق 24 و85 و93 علي الترتيب.

وسجل هدفي ناجويا جوشا بليك كينيدي وناوشي ناكامورا في الدقيقتين 15 و34 من عمر المباراة.

ولعب الفريق الياباني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 6 بعد طرد المدافع تاكيرا اكوشي، ورغم ذلك كان لم يتمكن العميد من الفوز ودائما ما كان ناجويا هو السباق بالتهديف حيث كان متقدما بهدفين لهدف.

وتسبب سوء مستوي الدفاع السعودي في تقدم اليابانيين في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة أساء حمد المنتشري التغطية ليسجل الاسترالي الخطير جوجشوا كيندي الهدف الأول.

وفي الدقيقة 25 استطاع العماني احمد حديد من التعادل للاتحاد وسط تشجيع جماهيري كبير، ومن الهجمة المرتدة الثانية لناجويا نجح ناوشي ناكامورا في التقدم مرة أخري لليابانيين في الدقيقة 34 وسط ذهول كل من في الملعب.

وفي الشوط الثاني، انتفض الاتي وضغط بقوة علي مرمي ناجويا وسط دفاع مستميت لليابانيين، واستمر الاتي متأخرا حتي الدقيقة 66 حتي تمكن القائد والنجم محمد نور من تعديل النتيجة.

وتواصل الضغط السعودي وبالفعل جاءت الدقيقة 76 وأسفر الضغط عن الهدف الثالث للاتحاد والثاني لنور الذي تألق بشكل لافت للأنظار وقاد فريقه ببراعة، ثم جاء الفرج أخيرا من ركلة جزاء في الدقيقة 83 سددها الأرجنتيني لوسيانو محرزا الهدف الرابع.

وقبل نهاية المباراة وخلال الوقت الضائع تمكن نور من تسجيل هاتريك والهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 91، وتلاه التونسي محمد أمين الشرميطي الذي كلل مجهوده بالهدف السادس في الدقيقة الأخيرة مع صافرة حكم المباراة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com