شاهد.. شباب متهور يخاطر بحياته لمغامرة غير محسوبة


شاهد.. شباب متهور يخاطر بحياته لمغامرة غير محسوبة



بمغامرة غير محسوبة العواقب، خاطر عدد من الشباب السعوديين بحياتهم، عندما حاولوا تبديل إطار السيارة وهي تسير على جنب واحد فقط ، فكادوا يكونون ضحية للتهور والمغامرات الفارغة من المعنى.

وبث ناشطون على الإنترنت، اليوم الخميس، مقطع فيديو يُظهر عددًا من الشبان يحاولون تبديل إطار السيارة وهي تسير على عجلتين، إلا أن النجاح لم يكن حليفهم هذه المرة ، فتعثرت السيارة بهم وألقت اثنين من المتعلقين بها أرضا وكادت تدهس أحدهما.

ويظهر بالفيديو سيارة “فورويل” تسير بشكل مائل على عجلتيها اليمنيين، بينما يتعلق شابان من الجانب الآخر محاولين تبديل الإطار، وتسير خلفهم (بك أب) تويوتا يستقلها عدد من الشبان، فيما يبدو وجود سيارة ثالثة ترافقهم وتتولى عملية التصوير لتوثيق المغامرات “التفحيطية” غير مبالين بعواقب الأمر.

وليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها شبان أن يستبدلوا عجلات السيارة وهي تسير على إطارين، فقد سبق أن نجح بعض الشبان بتبديل الإطار، أثناء قيامهم بمغامرة وصفها البعض بالـ “مجنونة”، نظرًا لخطورتها على حياتهم، كما أنهم لم يكتفوا بتبديل الإطار بل قام أحدهم باستعراض بعض التمارين الرياضية ليبدي للمشاهد مدى تأقلمه وبرودة أعصابه في خضم المغامرة.

وكانت الدائرة الجزائية في المحكمة العامة بالرياض قد أصدرت حكمًا يقضي بسجن صاحب أشهر مقاطع “التفحيط ” في اليوتيوب والإنترنت المعروف بـ”كنق النظيم”، 10 سنوات، وجلده ألف جلدة، ومنعه من قيادة السيارة مدى الحياة، وهو الحكم الأشد من نوعه الذي يحكم به “مفحط”.

شاهد الفيديو..

[CENTER][SITECODE=”youtube 1Y3_f1Gi99Q”].[/SITECODE][/CENTER]

شاهد.. سعوديون يغيرون إطارات سياراتهم وهي تسير على عجلتين

[CENTER][SITECODE=”youtube b63NybWztd4″].[/SITECODE][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com