فارس الأمن


فارس الأمن


فجعنا بخبر محاولة اغتيال فارس الأمن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الامنية من قبل احد الحاقدين واصحاب الفكر الضال والمنحرف ومن أقدم على هذه الجريمة لا يمت للدين بصلة والدين وأهل الدين بريئين من أفعاله وتصرفاته هو وأعوانه، كيف لا وقد انتهك حرمة هذا الشهر الفضيل شهر يقبل الناس فيه على عمل الخير والطاعات .
وقد سعدنا ودخل الى قلوبنا الفرح بعد رؤية سموه الكريم بجانب خادم الحرمين الشريفين وهو في اتم صحة وعافية وقد أنجاه الله سبحانه وتعالى من هذه المحاولة التي بائت بالفشل ولله الحمد والمنة والتي نتج عنها تقطع صاحبها الى أشلاء متناثرة لتدل على قبح عمله وسوء تصرفه .
إن انجازات سموه الكريم واعماله دليل على النجاح الكبير في محاربة الفئة الضالة والإرهاب وإبطال العديد من اعمالهم ، فهو يقف سدا منيعا في كل من تسول له نسفه بأن يخل بأن هذه البلاد وعينا ساهرة لحفظ الامن والامان بعد الله سبحانه وتعالى .
ونسال الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الامن والامان في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وان يرد كيد كل من نوى هذه البلاد بشر في نحره انه على كل شيء قدير
وحمى الله بلادنا وولاة امرنا من كل مكروه انه سميع مجيب

[COLOR=darkred]العميد عبدالله بن هادي عسيري
مدير مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com