طلبات لـ”التويجري” لإجبار الوزراء على التواصل مع المواطنين “تويتريًّا”


طلبات لـ”التويجري” لإجبار الوزراء على التواصل مع المواطنين “تويتريًّا”



بعد فتحه صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتلقي شكاوى المواطنين، طالب عدد من مستخدمي الموقع، رئيس الديوان الملكي السكرتير الخاص خالد التويجري، بإجبار جميع الوزراء على فتح “حسابات مماثلة” والتفاعل مع الناس.

وتلقى “التويجري” خلال ساعات من فتح حسابه على “تويتر” آلاف الشكاوى والرسائل التي تطالب بالحل السريع، والتي تنوعت بين طلبات للنقل، والعلاج، ورفع الرواتب، وإصلاح الطرق الخطرة، وبدل البطالة.

فيما دعا الشيخ عادل الكلباني “التويجري” للنزول إلى الشارع بسيارة عادية، والتنقل في الطرق المكسرة للوقوف على حالات الزحام، وغياب رجال المرور، موجهًا له طلبًا بالاهتمام بحاجات بعض الأسر لمساكن وحالات مختلفة لتلقي العلاج.

فيما تداول عدد آخر 32 تغريدة لراشد الفوزان وجهها لـ”خالد التويجري”، حملت كل تغريدة طلبًا أو مشكلة تعاني منها مناطق المملكة المختلفة.

بينما أشار “ضمير الأمة” إلى أن رئيس الديوان الملكي خالد التويجري “يبشر المواطنين بأن صوتكم وصل للقيادة، فالراتب سيكون يكفي الحاجة وأكثر، والقرارات ستصدر قريبًا”.

وكان “التويجري” قد غرد عبر حسابه على “تويتر”، مطالبًا المتابعين التواصل معه عبر الرسائل، والحديث عن مشاكلهم، وفي اليوم الأول أضاف 50 متابعًا، وتواصل معهم لحل قضاياهم، متعهدًا بخطوات مماثلة قريبًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com