فيديو: يمني يشرب زيوت السيارات ويأكل الشحم بإحدى بناشر مكة


فيديو: يمني يشرب زيوت السيارات ويأكل الشحم بإحدى بناشر مكة



ما بين وصفهم بأنهم أصحاب قدرات خارقة، وكونهم متهمين بالمرض النفسي؛ يندرج الأشخاص الذين يقومون بشرب زيوت السيارات، وأكل الثعابين، والزجاج.
وقال الدكتور عبدالرحمن الشيخ، الاستشاري في المستشفى الجامعي بجدة، تعليقًا على مشهد بثه نشطاء ليمني يشرب زيت السيارة، إن مثل هؤلاء الأشخاص هم مرضى نفسيون مضيفًا أن التعامل الطبي يأتي من هذا القبيل.
وبين الشيخ أن هذا المرض موجود ومعروف بين الأطباء، ونعمل على علاج المرضى منه حين يتوجهون إلى العيادات للكشف عليهم.
وأضاف: “ليست لديهم قوة خارقة، لأن المرض النفسي يمنحهم هذا الشعور بأنهم يستطيعون أكل الثعابين، والزجاج، وشرب زيوت السيارة، بدون أن يتأثروا، وهذا الأمر غير صحيح، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأشخاص لا يجب تشجيعهم واستغلال مرضهم بأي شكل يؤثر على حياتهم”.
ويمكن أن يتعرض من يتناول مثل هذه الأشياء غير الطبيعية -بحسب الأطباء- للإصابة بأمراض خطيرة، مثل: الفشل الكلوي، وأمراض الكبد، ومشاكل صحية أخرى خطيرة في المعدة والأمعاء، ما يجعل هؤلاء الأشخاص معرضين للخطر بشكل دائم، مقابل كسب إعجاب وإبهار الآخرين، أو تقاضي مبالغ مادية ثمن هذه العروض. وفقًا للـ”عربية نت”.
وكان نشطاء قد تداولوا مقطعًا حديثًا لعامل يمني، وهو يشرب داخل إحدى بناشر مكة المكرمة علبتي زيت خاص بالسيارات، كما تناول مادة تشحيم الكفرات، فيما أبدى المتابعون إعجابهم بقدرات هذا الشخص.
يذكر أنه تم نشر فيديو لهذا الشخص قبل عامين وهو يمارس نفس السلوك.

[CENTER][SITECODE=”youtube 0vpL-KDEf6A”]
[/SITECODE][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com