“فيديو” الفيديو.. الهلال يكسب النهضة بسداسية و يحتل وصافة جميل


“فيديو” الفيديو.. الهلال يكسب النهضة بسداسية و يحتل وصافة جميل



كسب الهلال ضيفه النهضة بستة أهداف نظيفة في لقاء الجولة 25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و تقدم للهلال ياسر القحطاني من ركلة حرة في الدقيقة السابعة ، قبل أن يؤكد ناصر الشمراني بالهدف الثاني في الدقيقة 11 .

و في الشوط الثاني أحرز عبدالعزيز الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 50 ، يحرز بعدها الشمراني ثلاثة أهداف في الدقائق ( 57 ، 63 ، 87 ) ، و يكسب الهلال نتيجة اللقاء بسداسية نظيفة يصل بها الى النقطة 60 ، و لكن الجولة القادمة لن تكون كافية للوصول إلى رقم النصر النقطي ( 64 ) ليحتل بذلك وصافة الترتيب ، بينما بقي النهضة على 16 نقطة كمتذيل للترتيب و أول الهابطين إلى دوري ركاء .قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، و حضره 2589 متفرج .

نجح الفريق الاتحادي في تحقيق انتصار كبير على ضيفه فريق الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 25 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ظهرت النمور الاتحادية في مستواها المعهود، وتمكنت من زيارة شباك الضيوف في أربعة مناسبات كانت البداية في د37 من أحداث الشوط الأول عن طريق فهد المولد، وفي د48 عزز الاتحاد من تقدمه عن طريق هداف الفريق مختار فلاته، وأضاف الهدف الثالث عبدالفتاح عسيري في د63، فيما اختتم مختار فلاته أهداف الاتحاد في الدقيقة 79، أما هدف فريق الشعلة الوحيد فجاء في د89 عن طريق وليد الجيزاني .

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 32 نقطة ليضمن التواجد في المركز السادس قبل نهاية دوري جميل بجولة واحدة، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر وسط صراع محتدم للنجاة من الهبوط لدوري ركاء، حيث يتساوى الشعلة بنفس رصيد النقاط مع الاتفاق ونجران، بينما يتفوق العروبة بنقطة واحدة عن هذا الثلاثي، أما النهضة فقد حجز مكانه رسمياً في الهبوط ويحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

[CENTER]
[SITECODE=”youtube yMAUt-TT_5o”].[/SITECODE]

[SITECODE=”youtube Y8JmtWkTlXg”].[/SITECODE]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com