التويجري: صدور أمر ملكي بتعيين المعلمات البديلات


التويجري: صدور أمر ملكي بتعيين المعلمات البديلات



كشف رئيس الديوان الملكي، السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، خالد التويجري، صدور أمر ملكي بتعيين المعلمات البديلات، والحاصلات على دبلوم كلية التربية المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات.

وقال التويجري عبر تغريدة كتبها بصفحته الشخصية في “تويتر” منذ قليل ولاقت انتشارا واسعا: “موضوع المعلمات البديلات، ودبلوم كلية التربية المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات صدر الأمر الملكي رقم 20479 بتاريخ 1435/5/29وبذلك انتهى الموضوع”.

وكان عدد من المعلمات البديلات تقدمن بمطالب من أجل تثبيتهن بوظائفهن، واشتكى عدد منهن بسبب حرمانهم من الحقوق الوظيفية على الرغم من مرور سنوات طويلة على معاناتهم، مبدين أسفهن لعجز وزارات التربية والمالية والخدمة المدنية عن إنهاء معاناتهن وإلقاء ملفاتهن في الأدراج المظلمة، حسب تعبيرهن.

من جانبهم، طالب نشطاء تفاعلوا مع تغريدة “التويجري”، بإصدار أمر ملكي ينهي معاناة المعلمين والمعلمات المغتربين، حيث قال حساب يدعى “كلنا خالد التويجري”: “طيب باقي موضوع المغتربين والمغتربات من المعلمين والمعلمات يا ليت تصدرون أمر ملكي بنقلهم لديارهم وعند أهلهم وأوﻻدهم تكفون تكفون”.

وأثنى عبد الله أبو تميم على الأمر الملكي وطالب بالمتابعة لضمان تطبيق القرار فقال: “أحسنت خطوة جيدة! لكن يا طويل العمر عليكم بالمتابعة لأن أكثر القرارات لا تطبق! أو يظهر لنا معقدين ويضعون شروط”.

من جانبه، طلب “التويجري” من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدم استخدام اسمه في أي حسابات أو وضع صوره على البروفايلات الخاصة به.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com