7 شباب يعتدون على عمال كهرباء عرعر.. وفقع عين أحدهم


7 شباب يعتدون على عمال كهرباء عرعر.. وفقع عين أحدهم



إخبارية عرعر"ناصر بن خليف":
تهجم 7 شباب بحي الفيصلية بعرعر، على عمال يتبعون لشركة كهرباء عرعر أول أمس، ليصيبوا أربعة منهم أثناء تأدية عملهم لتوصيل شبكة أرضية للكهرباء بدل الأسلاك المعلقة.
وأوضح مصدر طبي في مستشفى عرعر المركزي لـ «المدينة» وصل إلى مستشفى عرعر المركزي مساء أمس الأول 4 عمال متعرضين لإصابات متفرقة إصابة أحدهم في عينه ( فقع عين) بعد تلقيه ضربة قوية بواسطة «كيبل» وأصيب آخر في رأسه وحالته غير مستقرة بدخوله أكثر من مرة في غيبوبة، أما البقية أعطوا العلاج اللازم وخرجوا من المستشفى .
من جهته هدد مصدر بشركة كهرباء عرعر (فضل عدم ذكر اسمه) بتوقف جميع مشاريع الكهرباء في حي الفيصلية المكلفة 60 ألف ريال، لحين توفير دوريات أمن ترافق المقاولين في الحي حفاظا على سلامة موظفي الشركة من سعوديين وعرب وعمال أجانب لافتا أن هذه الاعتداءات ليست أول مرة فقد سبقها اعتداءان.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر بن عطا لله، أنه تم ضبط عدد من الشباب قاموا بالاعتداء على عمال شركة كهرباء عرعر ولازال التحقيق معهم مستمرا مشيرا الى ان دوريات الأمن في عرعر متواجدة في جميع الأحياء بما فيها حي الفيصلية وعلى استعداد لتوفير دوريات امن متى ما طلبت شركة كهرباء عرعر نتيجة أي مضايقات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com