بالفيديو.. السد ينهار أمام الطوفان الازرق بخماسية نظيفة


بالفيديو.. السد ينهار أمام الطوفان الازرق بخماسية نظيفة



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا تاريخياً على ضيفه السد القطري بنتيجة خمسة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بإستاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال الاسيوي.

أحرز اهداف المباراة ياسر القحطاني ، وسلطان الدعيع ، وناصر الشمراني ثلاثة اهداف.

الشوط الاول :

لم يحتاج الزعيم الهلالي وقتاً طويلا لاثبات الذات ، وشهدت الدقيقة الثانية الهدف الأول للهلال عن طريق اللاعب المخضرم ياسر القحطاني من ركلة جزاء.

ومع استمرار الضغط الهلالي على مرمى السداوي، ينجح سلطان الدعيع في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 28، قبل ان يسجل ناصر الشمراني الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 34 ، لينتهى الشوط الأول بنتيجة تقدم الهلال بثلاثة اهداف دون رد.

الشوط الثاني :

واصل اصحاب الآرض عزف السنفونية التاريخية اما الجماهير والتي حضرت بكثافة لمؤازرة فريق الهلال ،وتشهد الدقيقة 58 الهدف الرابع عن طريق “الشمرانى” ايضاً، ويسجل نفس اللاعب الهاتريك الخاص به في الدقية 62 ليعلن عن الخماسية الهلالية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال الى النقطة الخامسة في المركز الثاني خلف الأهلي الإماراتي والذى يحتل الصدارة برصيد 6 نقاطن بينما تجمد رصيد السد عن النقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة ، ويحتل سباهان الايراني المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطتين .

[CENTER][SITECODE=”youtube PJ_xyIVKbbc”].[/SITECODE][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com