“أصحاب السوابق”.. قنابل موقوتة في شوارع المملكة واسألوا “السويدي”


“أصحاب السوابق”.. قنابل موقوتة في شوارع المملكة واسألوا “السويدي”



حذر عدد من المواطنين من تحول حالات اعتداء “أصحاب السوابق” على المارة بشوارع المملكة إلى ظاهرة تأتي على الأخضر واليابس وتتزايد معها صعوبة احتواء رجال الأمن لها.

وفي تعليقات على الأخبار المتعلقة بـ”جريمة السويدي” المتداول بشأنها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قال “تميم” إنه في عدد من أحياء المملكة يوجد شخص من نوعية “السويدي” يمارس اعتداءاته على المارة والسائقين ويضربهم، في ظل غياب المسؤولين رغم تقدم الأهالي بعدة شكاوى ، وفقا لـ ” عاجل ” ..

فيما ذكر أبو غازي أن المئات من الأشخاص مثل “قاتل الرياض” يتجولون في أماكن كثيرة، متهمًا المواطنين بالسلبية في التعامل مع هذه الشخصيات وعدم التقدم بشكاوى للجهات المسئولة ومعاقبتهم.

وطالب “أبو غازي” بنشر أسماء وصور هؤلاء “المجرمين” لتنويه وتحذير المواطنين منهم، خصوصًا أن أسرهم يتركونهم في الشوارع ولا يهمهم أرواح البشر، مشددًا على أنه يمكن خلال شهر واحد القضاء على هذه الظاهرة.

بينما، اتهم “فليحان” حزب الله اللبناني بالوقوف وراء مثل هذه الجرائم، باعتباره أن أعضاءه من أكبر تجار ومصنعي المخدرات في العالم، وأن المملكة المستهدف الأول لديهم تليها مصر، حسب قوله.

كانت شرطة الرياض أعلنت في وقت سابق، أنها ألقت القبض على “سعودي – 32 عامًا – عاطل عن العمل” متهم بقتل وافد هندي بأحد أحياء المنطقة، وملفه الجنائي يُشير إلى أنه من أصحاب السوابق، وسُجلت في حقه سابقة تعاطي المسكرات، واستخدام المخدرات، وقضايا تخص عقوقه والديه، وعند التحقيق مع القاتل ثبت تعاطيه مادة مخدرة وقت وقوع الجريمة.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0534169d36206a.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com