“التربية” تعلن نتائج تظلمات حركة النقل الخارجي


“التربية” تعلن نتائج تظلمات حركة النقل الخارجي



كشف مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم سليمان النصيان عن نتائج معاينة التظلمات المقدمة من المعلمين والمعلمات، عقب الإعلان عن حركة النقل الخارجية مؤخراً، حيث تضمنت التعليمات منح 15 يوماً تالية للإعلان عن الحركة لتقديم التظلمات .

وأوضح النصيان أن نتائج الدراسة جاءت معلنة عن وجود 870 تظلماً مقدمة من المعلمين، و 295 تظلماً مقدمة من المعلمات تمت دراستها، حيث تمت خلالها إعادة المفاضلة من جديد لـ 4 معلمين و 3 معلمات بسبب وجود بعض الأخطاء في إدخالهم البيانات المتعلقة بنقلهم ، بحسب ” عاجل ” .

وبين النصيان أنه تم إلغاء نقل 13 معلماً و 9 معلمات بسبب نقلهم مع اشتراطهم لم الشمل أو لوجود أخطاء في بياناتهم المعتمدة من قبلهم، كما جاء ضمن النتائج المعلنة من قبل الوزارة نقل 10 معلمات لم يكن قد طلبن لم الشمل, وتم نقلهن وفق استحقاقهن .

وأفاد مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة إذ تعلن هذه النتائج لتؤكد حرصها على تحقيق العدالة والمساواة والشفافية والوضوح في إجراءاتها ومراعاة الجوانب الإنسانية في حركة نقل المعلمين والمعلمات, التي سيترتب على تطبيقها توفير البيئة المناسبة لأداء الرسالة التربوية والتعليمية على أتم وجه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com