رئيس الهيئات: إجراءات صارمة جدًّا جدًّا “للمنغصين”


رئيس الهيئات: إجراءات صارمة جدًّا جدًّا “للمنغصين”



قال رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، إن “الهيئة” اتخذت إجراءات صارمة جدًّا جدًّا جدًّا تجاه من تجاوز في حق إحدى المواطنات في السعودية”، مؤكدًا أن مشكلة أعضاء الهيئة “المنغصين” انتهت تمامًا.

وأضاف “آل الشيخ” في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” عقب افتتاح توسعة مبنى فرع الرئاسة العامة للهيئة أمس في الرياض، إن تطبيق التعليمات والأنظمة بحق “المنغصين” حد من تجاوزاتهم، لافتًا إلى أن الصبر عليهم في الماضي “انتهى، حيث إن من لا يستطيع أن يوقف ممارساته الخاطئة فإن هناك نظامًا مخولا له إيقاف المتجاوزين عند حدودهم”.

وتابع بقوله: “جميع أعضاء الهيئة الآن على قلب رجل واحد، ومنتظمون في أداء رسالتهم، ووفق ما يُرضي المصلحة العامة”.

وأشار إلى أن كل من يعمل بإتقان وتفانٍ يأتي غالبًا من يُنغص عليه، حيث قد تكون المنغصات من داخل الجهاز، وقد تكون من الخارج، مضيفًا: “عمل الهيئة القادم سيكون مرضيا للجميع، وأشير هنا إلى أني طبقت الأنظمة الداخلية للهيئة مع مجموعة المنغصين، ولم أبال بهم، أما الأخطاء غير المقصودة التي قد تصدر من بعض الأعضاء فإن كان جهلا منه علمناه، أما إن كان ما قام به تعمدًا نتصرف معه بشكل آخر”.

ولفت رئيس الهيئات إلى أن إجراءات الهيئة الصارمة لا تنحصر فقط في موظفيها في الداخل، بل لكل من يسيء للمواطنات، مطالبًا المجتمع بمباركة التوجه المعمول به حاليًّا بإغلاق المحال التجارية والأسواق الساعة التاسعة مساء، مضيفًا: “يجب أن نؤيد هذا القرار، ويجب ألا نوجد ما يعرقله، حيث إن في القرار مصلحة وطنية عظيمة جدًّا”.

وبين “آل الشيخ” أن السعودية من أحوج البلاد حرصًا على لحمة أبنائها عبر إيجاد فرص كريمة “خصوصًا أن عمل المرأة الآن يحتاج إلى تهيئة الفرصة المناسبة لتمكنها من اكتساب الرزق الحلال المبارك عبر تحديد ساعات العمل، وإيجاد وسائل النقل المناسبة لها التي تحفظ لها أمنها وكرامتها” حسب قوله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com