الأدلة الجنائية تحقق مع مدير مستشفى الصحة النفسية ببريدة وهيئة التمريض والعاملين


الأدلة الجنائية تحقق مع مدير مستشفى الصحة النفسية ببريدة وهيئة التمريض والعاملين



" متابعات " ( اخبارية عرعر )
باشرت الأدلة الجنائية التحقيق في حادث حريق مستشفى الصحة النفسية منذ صباح أمس الأول الخميس ومازالت التحقيقات مستمرة مع العاملين بالمستشفى حيث يجري التحقيق مع الأستاذ محمد القاسم مدير مستشفى الصحة النفسية والممرضين العاملين بالمستشفى والمناوبين في ليلة الحادث والمتواجدين وقت الحدث وكذلك حراس الأمن لدراسة الدليل المحتمل لمسبب الحريق.

من جانب آخر التقت صحيفة "الرياض" التي أوردت الخبر اليوم بالعقيد عبد الله المسعد الإدارة العامة للأدلة الجنائية حيث ذكر أنه تم أخذ العينات من الموقع وقمنا بمعاينته ولازلنا في عملية فحص الدليل الموجود بالموقع وسنعلن نتيجة التحقيق بالأسبوع القادم , ونفى أن يكون هناك دليل واضح على جنائية الحادث.

وقد تابعت المديرية العامة للدفاع المدني الموقع لليوم الثاني لاستكمال الإجراءات المتعلقة بالاحتياطات اللازمة لتجنب الحرائق الموجودة بالموقع.

جدير ذكره أن سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز تابع بشكل مباشر الحدث كذلك متابعة من سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز حيث اطمأن سموهما على سير التحقيقات ويتابعان باستمرار القضية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com