مُديرية مياه الشمالية؛ مشروع الصرف الصحي تمت البدء به 1431 ولا يُعفى المقاول من تطبيق الغرامة


مُديرية مياه الشمالية؛ مشروع الصرف الصحي تمت البدء به 1431 ولا يُعفى المقاول من تطبيق الغرامة



أشارة مُديرية المياه بمنطقة الحدود الشمالية إلى أن عقد مشروع الصرف الصحي والذي يشمل أحياء الفيصلية والمساعديه والريان تمت ترسيته بتاريخ 29-12-1435هـ إلا أن مُباشرة العمل فيه كانت عام 1431هـ.

وذكرت أنه تمت زيادة قيمة ومدة المشروع 6% والذي يشمل أحياء الفيصلية والمساعديه والريان وخط ناقل إلى حي الجوهرة وخط نقل إلى محطة المعالجة بأطوال تتجاوز الـ 11 كم ، ولكبر حجم المشروع وشموله لعدة احياء وتقاطعه مع شوارع وطرق رئيسية وناقلة وعدد من الخدمات والمرافق وتأثيره على حركة المرور ادى إلى التأخير في بعض المواقع وهذه الاسباب لم تعفِ المقاول من تطبيق الغرامات والجزاءات المستحقة عليه بعد انتهاء المدة النظامية ، علماً بأن النسبة جاوزت 60% وجميع ما نفذ تمت الاستفادة منه وتشغيله.

جاء ذلك على لسان مدير إدارة العلاقات العامة مديرية المياه بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ أحمد بن منادي العنزي ردً على الخبر الذي نُشر بعنوان:[URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-32441.htm] مشروع الصرف الصحي بالفيصلية أنتهى عقده قبل (4) أعوام .. ولايزال مُعلقاً
[/URL].

[CODE]المكرم رئيس تحرير إخبارية عرعر المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى الخبر المنشور في صحيفتكم تحت عنوان ( صوره مشروع الصرف الصحي بالفيصلية أنتهى عقده قبل (4) أعوام .. ولايزال مُعلقاً .

وإذ تشكر المديرية الصحيفة على الطرح الهادف فتود المديرية الايضاح بأن المشروع تمت ترسيته بتاريخ 29/12/1429هـ إلا ان مباشرة العمل كانت في عام 1431هـ ، وتمت زيادة قيمة ومدة المشروع 6% والذي يشمل أحياء الفيصلية والمساعديه والريان وخط ناقل إلى حي الجوهرة وخط نقل إلى محطة المعالجة بأطوال تتجاوز الـ 11 كم ، ولكبر حجم المشروع وشموله لعدة احياء وتقاطعه مع شوارع وطرق رئيسية وناقلة وعدد من الخدمات والمرافق وتأثيره على حركة المرور ادى إلى التأخير في بعض المواقع وهذه الاسباب لم تعفِ المقاول من تطبيق الغرامات والجزاءات المستحقة عليه بعد انتهاء المدة النظامية ، علماً بأن النسبة جاوزت 60% وجميع ما نفذ تمت الاستفادة منه وتشغيله .

وتقبلوا تحياتي ،،،
أحمد بن منادي العنزي
مدير إدارة العلاقات العامة
مديرية المياه بمنطقة الحدود الشمالية

[/CODE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com