عرعر: السجن 15 عاماً لـ 3 شبان أجبروا فتاة على «الرذيلة»


عرعر: السجن 15 عاماً لـ 3 شبان أجبروا فتاة على «الرذيلة»



أصدرت المحكمة العامة في عرعر أمس حكماً يقضي بسجن ثلاثة شبان إثر استدراجهم فتاة لممارسة الرذيلة، وابتزازها وإجبارها على وضع مواد منوّمة لأفراد أسرتها للخروج معهم ليلاً مرات عدة. وحكم قاضي محكمة عرعر على الثلاثة بأحكام متفاوتة، منها السجن ثمانية أعوام للمدان الأول، فيما حكم على الثاني بأربعة أعوام، والثالث بثلاثة أعوام، بينما راوحت الأحكام في حق متهمين آخرين تورطوا في تهم عدة، كان أبرزها الابتزاز والاستغلال والاعتداء على حدود الله. وأقرّ الشبان الثلاثة بالجريمة، واعترفوا أثناء عرضهم على المحكمة بأنهم ارتكبوا التهم التي أثبتتها لائحة الادعاء الصادرة عن هيئة التحقيق والادعاء العام، والتي استند إليها القاضي في إصدار الحكم الذي ينتظر رفعه بحسب الإجراءات النظامية إلى هيئة التمييز.

وكان أفراد مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الصالحية في عرعر، وبالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي، تمكنوا من ضبط عدد من الشبان يعمل بعضهم في قطاعات حكومية، قاموا باستدراج فتاة من منزلها إلى استراحة تقع في حي النسيم.

يذكر أن المتهمين اعتادوا على استدراج الفتاة بشكل شبه يومي إلى استراحتهم لممارسة الرذيلة، وإجبارها على البقاء معهم حتى ساعات متأخرة من الليل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com