“العدل” تلغي حجز المواعيد الإلكترونية اعتبارًا من الغد


“العدل” تلغي حجز المواعيد الإلكترونية اعتبارًا من الغد



أعلنت وزارة العدل إلغاء خدمة حجز مواعيد كتابات العدل عبر بوابتها الإلكترونية، وأنه أصبح بإمكان مراجعي الوزارة التوجه إلى كتابات العدل المنتشرة في كافة مناطق المملكة، والحصول على الخدمات دون أدنى تأخير.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبد الله البكران، إن إيقاف خدمة حجز المواعيد سيكون ساريًا ابتداءً من غد الأحد، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد توفير الوزارة كافةَ الإمكانات التقنية المطلوبة، وزيادة عدد العاملين في كتابات العدل، في إطار تحسين خدماتها المقدمة للمستفيدين والمراجعين فورًا وفي نفس اللحظة ، وفقا لـ ” عاجل “.

يُذكر أن عدد كتابات العدل الأولى في كافة مناطق المملكة والتي تعمل بالنظام الإلكتروني وصلت إلى (86) كتابة عدل، في حين بلغ عدد كتاب العدل فيها (480) كاتب عدل، ووصل عدد موظفي كتابات العدل الأولى في كافة المناطق إلى (2418) موظفًا.

ووصل عدد كتابات العدل الثانية في كافة مناطق المملكة التي تعمل بالنظام الإلكتروني إلى (203) كتابات عدل، ويعمل فيها (379) كاتب عدل، فيما بلغ مجموع الموظفين فيها أكثر من (2873) موظفًا.

واستطاعت جميع هذه الجهود توفير الخدمة للمستفيدين، والتسهيل عليهم، بحيث أصبح بإمكانهم إنجاز معاملاتهم بسرعة وسلاسة دون الحاجة للانتظار، أو حجز مواعيد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com