(تقرير مصور) الاثارة والندية في اليوم الأول من نهائيات الصعود للأولى لكرة اليد


(تقرير مصور) الاثارة والندية في اليوم الأول من نهائيات الصعود للأولى لكرة اليد



انطلقت مساء يوم السبت 26/6 /1435 بعرعر بطولة كرة اليد لأندية الدرجة الثانية للصعود لدوري الدرجة الاولى والتي يستضيفها نادي عرعر على صالة مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود الرياضية بعرعر بمشاركة ثمانية فرق وقد كان لبداية البطولة نكهة خاصة بحضور جماهيري عطفا على انها تقام للمرة الاولى في منطقة الحدود الشمالية .. وقد شهدت البطولة قبل انطلاقها اجتماع خاص للجنة المنظمة .

اجتماع اللجنه:
وقد عقدت اللجنة المشرفة على بطولة المملكة للدرجة الثانية المقامة بمدينة عرعر الاجتماع الفني مع مدربي وإداريي الفرق المشاركة البطولة وذلك ظهر يوم السبت بمدينة الأمير عبد الله بن عبدالعزيز بن مساعد بالحدود الشمالية بعرعر .
وقد حضر الأجتماع مدير رعاية الشباب خميس رضيمان العنزي وكذلك رئيس نادي عرعر المستضيف للبطولة المهندس ابراهيم خليل العنزي ومشرف كرة اليد بنادي عرعر أسعد الريس . وقد حضر الاجتماع عضو الاتحاد السعودي وأمين الصندوق محمد الدخيل وعضو الاتحاد السعودي حمد العيد الذي نقل تحيات رئيس الاتحاد السعودي تركي الخليوي على استضافة نادي عرعر البطولة وقدم شكره لمدير مكتب رعاية الشباب بعرعر ورئيس نادي عرعر وحضر مقرر لجنة المسابقات عبد الكريم الداوود .

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة كان أبرزها التحدث حول شروط البطولة وكذلك ألوان الزي الرسمي للفرق في جميع مبارياتها والتنسيق للمواصلات من وإلى مدينة الأمير عبد الله بن مساعد التي تحتضن مباريات البطولة.

حراء يفوز:
تغلب فريق حراء على الحزم في افتتاح بطولة المملكة للدرجة الثانية والمقامة بمدينة عرعر وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 14 لحراء مقابل 11 للحزم وفي بداية الشوط الثاني حافظ حراء على تقدمة في اللقاء إلى أن انتهت المباراة بفوز حراء ب 31 مقابل 26 للحزم
قاد اللقاء تحكيماً سمير الدوسري – ناصر الشمري – نادر الدوسري – زكريا أبو عبيد

كميت يتجاوز الساحل:
وفي مباراة دراماتيكية فاز فريق كميت على الساحل بتتيجة 27/28 حيث غلبت الاثارة والندية على اللقاء وكان التنافس على اشدة حتى الدقيقة الاخيرة من المباراوسيطر فريق اكميت على مجريات اللقاء منذ بدايته حيث انتهى الشوط الأول لصالحة بنتيجة (14 -11) وواصل سيطرته على اللقاء حتى نهايته ليحصد أول نقطتين له بالبطولة ويبقى الساحل بدون أي نقطة. وقاد اللقاء تحكيماً فواز الحربي – عادل الدهيش – فؤاد المرعي – عبد الحميد الدحيلان ليحقق كميت الفوز وقد احتفل لاعبوه بعد نهاية المباراة .

حضور كبير:
المباراة الثالثة جمعت عرعر ( المستضيف) واليرموك وقد غطت جنبات صالة المدينة الرياضية حضور جماهيري كبير ساند فريق عرعر وقد حقق فريق عرعر الفوز بنتيجة 27/24، وقد جاءت المباراة قوية من الطرفين حيث سبق ان دعما صفوفهما بالعديد من اللاعبين الجدد. وظهرت السيطرة لفريق عرعر في الكثير من فترات المباراة كما ان الدعم الجماهيري الكبير ساند عرعر بقوة خلال اللقاء.

الغزوة يفاجيء المحمل:
حقق فريق الغزوة الفوز في لقائه الأول ببطولة المملكة للدرجة الثانية على فريق المحمل بنتيجة (26- 34)

وسيطر فريق الغزوة على مجريات اللقاء منذ بدايته حيث انتهى الشوط الأول لصالحة بنتيجة (14-19) وواصل سيطرته على اللقاء حتى نهايته ليحصد أول نقطتين له بالبطولة ويبقى المحمل بدون أي نقطة.

قاد اللقاء تحكيماً: محمد الخضيمي – تيسير الخضيمي – حسن قحاف – عبد الرحمن بهلكي

مباريات الاحد:
وتقام اليوم الاحد مباريات الجولة الثانية بأربعة مباريات تجمع الاولى حراء والغزوة والثانية المحمل والحزم فيما تجمع الثالثة كلا من الساحل واليرموك فيما يتقابل في المباراة الرابعة عرعر وكميت.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbf5f31e1e.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbf5f45837.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbf9802712.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbf9827b9d.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbfb62d5bd.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbfb63eb96.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbfebc1491.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cbfebd533c.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0535cc011cff99.JPG[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com