إدارة الهلال تستنكر تصريحات الرئيس النصراوي


إدارة الهلال تستنكر تصريحات الرئيس النصراوي



إخبارية عرعر"الرياض": أستنكرت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال العبارات المسيئة التي أطلقها الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عبر مداخلة له في أحدى غرف البالتوك ووصفه فريق الهلال بـ"الزعيق" على حد قولهم.

وأكدت إدارة نادي الهلال في بيان صحفي أصدرته مساء أمس آسفها الشديد لما حدث، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تقبل هذا الكلام من المشجعين المتعصبين، لكنها تستغرب هذا التصريح من رئيس نادي النصر.

وجاء في نص بيان إدارة نادي الهلال:" عبر مجلس إدارة نادي الهلال عن شديد أسفه واستغرابه لحديث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر ووصفه للهلال "بالزعيق" وأن الهلال يحارب نادي النصر وعبارات أخرى تقلل من شأن نادي الهلال في إحدى غرف البالتوك".

وأضاف البيان:" مجلس الإدارة قد يتفهم إطلاق مثل هذه العبارات المسيئة من بعض المتشددين والمتعصبين من بعض الجماهير ولا يقرها ابتداءا ،لكنه يستنكر ويستغرب إطلاقها من رئيس أحد الأندية السعودية العريقة،خصوصا أن مثل هذه الأحاديث لا تخدم وبأي حال من الأحوال رفعة الكرة السعودية ولا لحمة أنديتها على المستوى الرسمي أو غير الرسمي، وأن هذه التصاريح تؤجج البغض والتعصب والتنافر بين الجماهير السعودية. كما أن الهلال لا تعنيه شئون الأندية الأخرى وأنهم في الهلال يعملون على رفعة نادي الهلال دون المساس بأي نادي سعودي".

وأكتفت إدارة الهلال بالرد على تصريحات الرئيس النصراوي بقولها:"مجلس إدارة نادي الهلال لا يجد تعليقا على ما قاله رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشقيق إلا قول "لا حول ولا قوة إلا بالله".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com