الهلال يجدد عقدَيْ القحطاني والشلهوب لثلاثة مواسم


الهلال يجدد عقدَيْ القحطاني والشلهوب لثلاثة مواسم



أعلن نادي الهلال تجديد عقدَيْ نجمي الفريق الأول ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، ونشر الموقع الرسمي للنادي خبر قيام الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، عصر اليوم الاثنين 5 مايو 2014، بالتوقيع على العقدين الجديدين مع القحطاني ومحمد الشلهوب، لثلاثة أعوام مقبلة لكل منهما.

وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور أمين عام النادي “سامي أبو خضير”، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي “عبد الكريم الجاسر”، ومدير إدارة كرة القدم “فهد المفرج”، وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم “خالد المغيربي”، وعدد من موفدي وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع.

وعبّر سمو رئيس النادي عن سعادته بالتجديد لاثنين من أهم اللاعبين في كرة القدم السعودية عمومًا، ونادي الهلال على وجه الخصوص، قائلا: “أنا سعيد جدًّا بالتوقيع مع اثنين من أهم اللاعبين في كرة القدم السعودية عمومًا، ونادي الهلال على وجه الخصوص، وسبق وذكرتُ قبل ذلك أن ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وضعهما مختلف في مسألة تجديد عقديهما”، مشيرًا إلى أنه ذكر في وقت سابق أن التوقيع معهما مسألة محسومة؛ لما يملكانه من حب لهذا الكيان، مؤكدًا في الوقت ذاته اعتزازه بجميع اللاعبين الذين وقّع معهم في الفترة السابقة، كاشفًا أنه يفتخر بترأسه ناديًا يرتدي شعاره ياسر القحطاني وزميله محمد الشلهوب، وقال إن مفاوضات التجديد تمت بيسر وسهولة، مختتمًا حديثه بالقول إن النادي خلال السنتين الماضيتين أنهى ملفات التجديد والتوقيع مع معظم اللاعبين؛ لتجهيز الفريق للفترة المقبلة.

وأشاد الأمير عبد الرحمن بقرار لجنة الاحتراف بتحديد سقف الرواتب، مبديًا سعادته بهذا القرار، وإن كانت هناك تجاوزات ستحدث فمثلاً العقد المتفق يكون مليونين و400 آلف ريال، حيث سيأتي عضو شرف ويقدم مبلغًا ماديًّا للاعب، والأهم أن سقف الرواتب وضع حيث في الهلال كنا نقاتل لكبح جماح الأسعار في هذا الجانب.

وبيَّن أن المبلغ الذي دفعه الهلال في قيمة عقد ناصر الشمراني 18 مليون ريال، فيما بقية المبلغ كان متأخرات للاعب ناصر الشمراني لدى الشباب، مؤكدًا عمق العلاقة التي تجمعه بنادي الشباب، وبالأخص خالد البلطان.

وأشار أن ما يحدث في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي يعتبر “مستنقعًا” في ظل اعتقاد البعض أنه زعيم سياسي خلفه مؤيدون، فهناك من تشاهده صاحب “حلطمة” حيث لا يعجبه الأمر بتاتًا، مشددًا على أن هناك تناقضًا كبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي نتج عنه هذا الاحتقان الكبير، والذي يلزمه عقوبات رادعة حتى تخف هذه الأمور.

وقدم رئيسُ الهلال شكره للحارس حسين شيعان على الفترة التي قضاها الفترة الماضية إبان إعارته للنادي، متمنيًا له النجاح في فريقه الشباب، مشددًا على أن الإدارة والجهاز الفني ليست لهما رغبة في التجديد معه، لأن الفريق يمتلك حاليًّا عدة لاعبين في نفس المركز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com