سماحة المفتي: احذروا مخططات “الإرهابيين”.. وكونوا أمناء على الوطن


سماحة المفتي: احذروا مخططات “الإرهابيين”.. وكونوا أمناء على الوطن



اعتبر الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الكشف عن تنظيم إرهابي والقبض على 62 متورطًا فيه “جهدا كبيرا للأجهزة الأمنية في المملكة”.

وقال “آل الشيخ”نشكر الله تعالى على هذه النعمة العظيمة، على أن وفق الأجهزة الأمنية في قيامها بهذا الجهد الكبير لمفاجأة ومباغتة هؤلاء المجرمين والقبض عليهم”، داعياً الجميع إلى الحذر من مخططات الأعداء وعدم إفساح المجال لهم أو التعاون معهم بأي شكل.

وأضاف: “نرجو من الجميع أن يكونوا أمناء على أمن الوطن والأمة، وألا يسمحوا لأي مخرب بالعبث بأمن الوطن.. تكاتف الأمة وتعاونها على البر والتقوى يلزم الجميع بأن يكونوا مسؤولين عن الأمن وألا يدعوا مجالا للأعداء للتآمر علينا وشق صفوفنا، فإن ذلك مما يعين ولاة الأمر على اجتثاث هذه الفئة الضالة ومخططاتها والقضاء عليها والكشف عن مخططاتهم”.

كانت وزارة الداخلية أعلنت أمس، أنها تمكّنت من تفكيك تنظيم إرهابي جديد في المملكة، مشيرة إلى أنها قبضت على أمير التنظيم الذي جرت مبايعته، و62 متورطًا في الانتماء إلى التنظيم الذي قالت إنه يتواصل مع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) الإرهابي في سورية.

وأشارت إلى أن التنظيم اهتم بعمليات تهريب أسلحة وأشخاص عبر الحدود الجنوبية للمملكة بينهم امرأتان.

وأوضحت وزارة الداخلية أن بين أعضاء التنظيم الإرهابي 35 عنصرًا أطلقوا في قضايا أمنية سابقة، وبعضهم لا يزالون رهن المحاكمة، فضلاً عن 44 شخصًا قالت الوزارة إنهم متوارون عن الأنظار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com