وزير الصحة يزور المصابين في حادثة موقع "جبل دخان"


وزير الصحة يزور المصابين في حادثة موقع "جبل دخان"



إخبارية عرعر"جازان":
زار وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة السبت 7/11/2009المصابين في حادثة موقع "جبل دخان" بالقرب من مركز خلد الحدودي في قطاع الخوبة في منطقة جازان، وذلك بمستشفى صامطة العام ، ومستشفى الملك فهد المركزي.
واطمأن د. الربيعة خلال الزيارة على المصابين وحالاتهم الصحية وما يجدونه من رعاية طبية، ناقلا لهم "تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي عامة على ما يقومون به من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، أرض الحرمين الشريفين"، مؤكدا أن ما يقومون به من واجب هو مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن سائلا الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة والعافية.
والتقى الدكتور الربيعة خلال الزيارة بالقيادات الطبية في منطقة جازان، وأكد خلال اللقاء أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، مقدرا الجهود الكبيرة المبذولة من القطاع الصحي في التعامل مع الأوضاع المستجدة بمنطقة جازان، معربا عن سعادته بالعمل الجماعي للقطاع الصحي بالمنطقة والعمل بروح الفريق الواحد والإخلاص والحرص على خدمة الوطن ، مشددا على تقديم أفضل الخدمات الصحية والرعاية الطبية ، ومؤكدا على العمل بمنهجية لتحقيق الأهداف ، والعمل من خلال التخطيط والتطوير لترجمة رؤية خادم الحرمين الشريفين .
وأكد قدرة "صحة جازان" على التعامل الأمثل مع الأحداث الراهنة، واستعداد وزارة الصحة لدعم الشؤون الصحية في منطقة جازان بكافة ما تحتاج إليه، سائلا الله تعالى أن يمن على المصابين بالسلامة والشفاء العاجل


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com