صور.. مبروك للأبطال: الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي عرعر يصعدُ للدرجة “الأولى”


صور.. مبروك للأبطال: الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي عرعر يصعدُ للدرجة “الأولى”



إنجازات مُتواصلة تتحقق على يدي الأبطال ، بالإنجاز الأول لم تغب فرحته حتى يأتي إنجاز آخر.

فقد حقق الفريق الأول بنادي عرعر للكرة الطائرة صعوده لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل لأول مرة في تاريخه منذ تأسيس النادي عام 1396 بعد ختام منافسات الجولة الثانية من دور الأربعة من بطولة المملكة لأوائل أندية الدرجة الثانية والتي تاهل لدوري الدرجة الاولى والتي تقام هذه الايام في الصالة الرياضية بمدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد ال سعود الرياضية بحائل.

حيث تغلب عرعر على نظيره الخليج بثلاثة أشواط مقابل شوطين كما حسم فريق الجبلين هو الاخر أمر صعوده للدرجة الأولى بعد تجاوزه النجوم بثلاثة أشواط لشوطين ، وستختتم منافسات البطولة اليوم الثلاثاء بلقاء الجبلين وعرعر في لقاء التتويج وتحديد المركز الأول وبطل أندية الدرجة الثانية ، تحت رعاية مدير مكتب رعاية الشباب بحائل سليمان الوسيوي وعضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد الشريف ورئيس اللجنة الفنية شاكر الحامد ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي كامل الزاهر.

ويعتبر هذا الانجاز هو الثالث لنادي عرعر هذا الموسم حيث سبق ان صعد فريق كرة القدم لدرجة الناشئين للدوري الممتاز كما صعد الفريق الاول لكرة اليد الى مصاف اندية الدرجة الاولى واخيرا اختتمها الفريق الاول للكرة الطائرة بالصعود لدوري الدرجة الاولى.

من جهة أخرى تبرع رئيس نادي عرعر الرياضي بمبلغ عشرين ألف ريال مكافأة للاعبين لقاء فوزهم.

يُشار إلى أن عددً من الجماهير طالب المهندس إبراهيم خليل رئيس مجلس إدارة نادي عرعر الرياضي بالعدول عن قرار الإستقاله الذي يُلوح به بعد تحقيق المنجزات والتي لم تحقق إلا في عهد إدارته ، مُشيدين بدعمه المستمر وحرصه الكبير على تقدم النادي.

“[COLOR=#0015FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تتقدم لإدارة ولاعبي نادي عرعر الرياضي وأبناء المنطقة الشمالية بالتهنئة الحارة لقاء ما حققوه من إنجازات ملموسة ترفع إسم المنطقة ، فالأبطال هم من يحققون الإنجازات.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a8f1ac3350.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a8f1ac78af.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a8faa669bf.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a8faa6f991.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a90a68ccc0.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0537a90a6a102a.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com