ماذا طلب السعوديون من “الوليد بن طلال” على “تويتر”؟


ماذا طلب السعوديون من “الوليد بن طلال” على “تويتر”؟



“احلم والأمير الوليد يحقق لك ما تتمنى”.. منذ ساعات أطلق عدد من مستخدمي تويتر هاشتاق “#ماذا_تطلب_وتقول_للوليد_بن_طلال”، حيث انهالت التعليقات بأحلام وتعليقات للمشاركين به.

في البداية، قالت لولو الصغيرة: “بيت لأهلي جنبي وبيوت وسيارات لإخواني وبيوت وسيارات وسواويق لإخوتي وكم مليون في حسابهم بس”. فيما قال العشري: “ابد أبي سلامتـه.. وشنطـة فيها مليون ريال”.

وبحسب عاجل، وجه شخص يحمل حسابه اسم “مديوون ساعدوني”، رسالة للوليد بن طلال، قال فيها: “يا صاحب السمو الملكي الغالي على قلبي.. الوليد بن طلال حفظك الله.. أنا لست فنانًا أو مدربًا أو لاعب كرة قدم.. أنا ابنكم وأحبكم”، مرفقًا رقم هاتفه بالرسالة على الهاشتاق.

فيما قالت “شقاوة”: ” بس فيلا وسيارة ورصيد بسيط في البنك وتذكرة للمالديف وشكرًا”. وكان تعليق “عبادي” غريبًا عندما وجَّه حديثه للأمير الوليد، قائلا: “إذ محتاج سلف ارسلي رقم حسابك”.

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال، يتصدر قائمة أثرياء العرب، بثروة تقدر بـ 20.4 مليار دولار، بحسب تنصيف مجلة فوربس، في حين يتمسك الأمير الوليد نفسه بأن ثروته تصل إلى 96.6 مليار دولار.

ويستحوذ الأمير بن طلال على 95 % من أسهم (المملكة القابضة) المدرجة في سوق الأسهم السعودية، وحصص في شركات إدارة عدد من الفنادق مثل: فور سيزنز للفنادق والمنتجعات، وموفنبيك، وفيرمونت رافلز القابضة.

وفي عام 2012، اشترت (المملكة القابضة) ما يُقدّر بـ3 % من أسهم تويتر عن طريق السوق الثانوية، بقيمة 300 مليون دولار. وفي شهر فبراير من نفس العام استثمرت المملكة القابضة 125 مليون دولار في شركة التجارة الإلكترونية الصينية (360 باي جينغدونغ- 360Buy Jingdong).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com