قرار سعودي يلغي الهدف الهلالي الأسرع في العالم


قرار سعودي يلغي الهدف الهلالي الأسرع في العالم



إخبارية عرعر"الرياض":
سيجرد الخطأ الاداري الذي وقع فيه نادي الهلال لاعب الفريق نواف العابد من ان يكون صاحب اسرع هدف في العالم بعد ان سجله في الثانية الثالثة في مرمى الشعلة ضمن كأس الامير فيصل بن فهد للدرجتين الممتازة والأولى فقررت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم اعتبار الهلال خاسرا امام الشعلة صفر-3 لاشراكه ستة لاعبين فوق سن ال23 خلافا للوائح البطولة.

وكان الهلال فاز على الشعلة 4-صفر السبت الماضي في الجولة السادسة من منافسات البطولة، وجاء الهدف الاول عبر نواف العابد بعد صافرة انطلاق المباراة اذ انه سدد الكرة من على بعد نحو مترين من خط منتصف الملعب مباشرة فوق الحارس حيث استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى في هدف اعتبرته الصحف السعودية الاسرع في العالم.

جاء قرار اللجنة الفنية ليلغي نتيجة المباراة "بعد ان تبين لها أثناء مراجعتها وتدقيقها لتقارير حكام مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وجود 6 لاعبين فوق سن ال23 داخل أرض الملعب ما يعتبر مخالفا لنظام وآلية المسابقة"، فاعتبرت "الشعلة فائزا بالمباراة بنتيجة 3-صفر"، واوقفت لاعب الهلال سعد الذيابي لمدة شهرين ولفتت نظر الاداري المسؤولي في نادي الهلال.

وكان الهلال قد خالف لوائح البطولة ودفع بسته لاعبين فوق سن ال23 عاما بدلا من الخمسة المسموح بهم ذلك باشراك اللاعب سعد الذيابي كبديل في الشوط الثاني.

من جهة أخرى، أعتبر صاحب الهدف الاول نواف العابد ان "حقيقة فكرة تسجيل الهدف الاسرع تولدت لديه من قبل لكنه كان يبحث عن الفرصة لتسجيله"، مضيفا "عندما سنحت الفرصة بمشاهدتي تقدم حارس الشعلة من مرماه لم أتردد لحظة في لعب الكرة في المرمى مباشرة بعد تحريكها من قبل زميلي".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com